نيكولاس جاكسون
نيكولاس جاكسون


مهاجم فياريال يخوض الكشف الطبي اليوم تمهيدًا للانتقال لـ «تشيلسي»

هبة سلامة

السبت، 24 يونيو 2023 - 11:10 ص

كشفت تقارير إسبانية، عن اقتراب السنغالي نيكولاس جاكسون، نجم هجوم فريق فياريال الإسباني، من التوقيع رسميًا مع نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة طويلة الأجل.

نشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، تغريدة جاء فيها: "إن الجزء الرئيسي من الفحوصات الطبية لنيكولاس جاكسون، ستجرى اليوم، مع فياريال".

مضيفًا: "يقوم تشيلسي بتفقد العقود مع نادي فياريال لإتمام الصفقة بقيمة 37 مليون يورو".

مختتمًا: "اكتملت الصفقة أمس الجمعة ومن المقرر التوقيع الآن بعد إتمام الكشف الطبي، ليكون جاكسون الصفقة الرسمية الثانية لتشيلسي، بعقد طويل الأجل".

 


صفقة هجومية بأمر بوكيتينيو

على صعيد متصل أفادت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، بأن نادي تشيلسي يريد إبرام صفقة هجومية جديدة بطلب من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، ليتم استهداف اللاعب السنغالي نيكولاس جاكسون.

اقرأ أيضًا: كلاكيت تاني مرة| تشيلسي يصدم مانشستر يونايتد بسبب ماسون ماونت

ويريد تشيلسي ضم مهاجم فياريال صاحب الـ22 عامًا، في الصيف الجاري من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده.

ويسعى تشيلسي إلى حسم الصفقة بهذا المقابل نظرًا لتخوف النادي من قانون اللعب المالي النظيف؛ حيث تعتبر صفقة جاكسون مناسبة ماديًا للنادي الأزرق.

جدير بالذكر أنه شارك نيكولاس جاكسون في الموسم الماضي مع فريق فياريال بواقع 38 مباراة في جميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية ليسجل 13 هدفًا بجانب صناعة خمسة أهداف حاسمة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة