المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا
المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا


«زاخاروفا» تدعو رجال روسيا للوقوف تحت راية «بوتين»

وكالات

السبت، 24 يونيو 2023 - 12:46 م

دعت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم السبت 24 يونيو، رجال روسيا للوقوف تحت راية القائد العام الأعلى للجيش الروسي الرئيس فلاديمير بوتين، وأكدت لأعداء روسيا أنهم لن يظفروا بتفريق الصف الروسي.

وأضافت المسئولة الروسية: "لدينا قائد عام واحد، لا اثنان، ولا ثلاثة، وإنما قائد واحد فقط، دعا الجميع إلى وحدة الصف، وهذا هو الشيء الرئيسي بالنسبة لنا الآن، والجميع لديهم رؤاهم، لكن تبرز مواقف يتحتم فيها الترفّع عن الخصوصية لحين والالتفات للأهم، لأنه إن لم نتحد الآن، وفكّر كل منا بنفسه ورؤيته الخاصة، فلا شيء سيكون هاما بعد الآن، ولا شيء أهم من وحدة الصف الآن تحت راية القائد العام" الأعلى للجيش الروسي.

اقرأ أيضًا: متحدثة «الخارجية الروسية» تدعو للاتحاد والامتثال لأوامر القائد الأعلى

وتابعت زاخارزفا، "أن أوكرانيا تنتظر حربنا الأهلية، لكنه لن يظفر بذلك، وقالت يا رجال روسيا اتحدوا، وراءكم آباؤكم وأمهاتكم وأبناؤكم، وأنتم لا تحمون مصالح أفراد بعينهم، بل تدافعون عن مصالحنا جميعا، وتحمون عائلتكم الكبيرة ونؤمن بكم، كما كنا أبدا".

وفي وقت آخر، قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم، إن الشيء الرئيسي الآن "هو أن نتحد"، والامتثال لأوامر القائد الأعلى.

وأضافت زاخاروفا في منشور: "لدينا قائد عام واحد، لا اثنان، ولا ثلاثة، وإنما قائد واحد فقط، وقد دعا الجميع إلى الاتحاد، وهذا هو الشيء الرئيسي بالنسبة لنا الآن، الجميع لديه روئ خاصة به.. لكن تأتي مواقف يتحتم فيها إلغاء كل شيء خاص لحين والالتفات للأهم.. لأنه إن لم نتحد الآن، وقام كل شخص بالاتفات لنفسه ولرؤيته الخاصة..  فلا شيء سيكون هاما بعد الآن..الاتحاد فقط. الاتحاد تحت لواء القائد العام، بحسب قناة "روسيا اليوم".

اقرأ أيضًا: روسيا تقدم احتجاجا لـ"لترويكا" الغربية بسبب تزويد أوكرانيا بطائرات "إف 16"

وشددت المسئولة الروسية، على أن "العدو فقط من ينتظر حربنا الأهلية.. لكنه لن يطولها".

وتابعت قائلة في منشورها: "توحدوا أنتم لا تحمون مصالح الأفراد، بل مصالحنا جميعا، أنت تحمي عائلتك الكبيرة، ونؤمن بك كما كنا نؤمن بك دائمًا وندعمك".

وفي سياق آخر، قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زخاروفا: إن موسكو سترد على معاقبة الاتحاد الأوروبي للصحفيين الروسيين، والرد سيطال صحفيي الاتحاد الأوروبي والمسؤولين في بروكسل. 

وكتبت في قناتها على تليجرام "سيتم الرد على عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد الصحفيين الروس، والرد سيطال صحفيي الاتحاد الأوروبي والمسؤولين الذين اتخذوا هذا القرار في بروكسل". 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة