ميمي فريد
ميمي فريد


مدرب منتخب السويس : نتمنى حدوث مفاجأة أمام الأهلي في الكأس 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 24 يونيو 2023 - 02:05 م

علق ميمي فريد، المدير الفني لفريق منتخب السويس، على مباراة الأهلي المرتقبة المقرر لها غدا الأحد في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وقال المدير الفني في تصريحات تليفزيونية :" عرضت على اللاعبين المباريات الأخيرة، وسنبذل قصارى جهدنا في المباراة المقبلة".

وتابع ميمي فريد قائلا :" الأهلي حاليًا في قمة مستواه معنويًا وفنيًا وتكتيكيًا ونعمل مع اللاعبين على عرض نقاط قوة الأهلي وكيفية إيقاف خطورتها ".

وأضاف المدير لفريق منتخب السويس قائلا :"نتمنى حدوث مفاجأة أمام الأهلي وأؤكد للاعبين إنهم إذا نفذوا التعليمات وقللوا من خطورة الأهلي كل شيء وارد".

وواصل تصريحاته قائلا :" "لايوجد شيء اسمه التمثيل المشرف ولكن أعطي للأهلي قيمته وبالتالي اللاعب يعرف قدرات المنافس ويواجهها".

واختتم المدير الفني قائلا :" الأهلي معروف لدى الجميع ولاعبي فريقي ولكن نعمل على تحفيظ اللاعبين بعض النقاط التكتيكية ونتمنى يكونوا في قمة الاستعداد والتركيز، الأهلي لأول مرة منذ فترة طويلة تكون خطوطه متكاملة، ومباريات الكأس لا يكون بها تهاون ونعمل حسابنا على كل الاحتمالات إذا شارك الأهلي بالفريق الأساسي وإن كنت أرى أنه لا يوجد صف ثاني في الأهلي".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة