الفنانة نشوى بلال
الفنانة نشوى بلال


بعد نجاحها في «المداح».. نشوى بلال تشارك في مسلسل الليلة كبيرة

محمد البنهاوي

الأحد، 25 يونيو 2023 - 11:06 م

أعلنت الفنانة نشوى بلال، مشاركتها في بطولة مسلسل الليلة كبيرة، والذي يتم تصويره حالياً، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة.

ويُعد مسلسل "الليلة كبيرة" من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض)، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، ونشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، مها أحمد، محمد طعيمة، عبدالرحمن ظاظا، وأحمد التهامي، وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن.

اقرأ أيضاً .. حمادة هلال يحضر لجزء رابع من "المداح"

ومسلسل "الليلة كبيرة" من إخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبدالرحمن شرف وساعد في الإخراج محمد سالم وأمل أنسي ومحمود برهام وكرستينا باسيلي وإنتاج شركة إكسليفون وأشرف عام على الإنتاج عوض ماهر.

يذكر أن المداح كان على رأس الأعمال التي شاركت فيها نشوى بلال، حيث ظهرت بإطلالة في رمضان ٢٠٢٢ مع بطل المسلسل الفنان حمادة هلال، وشاركت في فيلم "ما بعد الجنون" الذي أخرجه الفنان والروائي الكبير عادل أديب، و"عوده البارون" للمخرج وسام المدني، و"مذكرات زوج" بطولة الفنان الكبير طارق لطفي، كما شاركت أيضاً في فيلم "هـارلي" بطولة النجم محمد رمضان، وانتهت مؤخرا من التعاقد للمشاركة في 3 أعمال فنية أخرى بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الفن والسينما.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة