وزير الإسكان يفتتح معرض شباب مصر
وزير الإسكان يفتتح معرض شباب مصر


وزير الإسكان يفتتح معرض شباب مصر بعد إعادة إعماره

حمدي علي

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 12:30 م

افتتح الدكتور عاصم الجزار  وزير الإسكان  والمرافق، والدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، المعرض التجاري "معرض شباب مصر"، بشارع بورسعيد بمدينة بني سويف، بعد إعادة إعماره عقب تعرضه لحريق هائل في منتصف مايو الماضي.

وعقب الافتتاح تفقد الوزير أقسام ومكونات المعرض بعد إعادة إنشائه وتاهيله على مساحة إجمالية 2700 مترا، ويتكون من 102 محل بأحجام ومساحات متفاوتة تناسب كافة الأنشطة والمنتجات الخاصة بالمعرض.

اقرأ أيضا| محافظ بني سويف يستقبل وزير الإسكان لإفتتاح معرض شباب مصر

كما استمع الوزير والمحافظ لعرض تفصيلي عن  المشروع" الذي زادت تكلفته عن 40 مليون جنيها، بدءا من تواجد المعدات والأطقم الفنية من المهندسين، والعمال للموقع عقب توجيهات القيادة السياسية بسرعة إعادة إنشاء وتأهيل المعرض، والتي بدأت برفع المخلفات وآثار الحريق، ثم البدء في أعمال الإنشاء، والتي تضمنت العديد من المراحل بدءا من التصميمات والرسومات الهندسية، حتى التشطيبات الخارجية، و منظومة التهوية وسحب الدخان و الإطفاء، والتغذية بالمياه، وأعمال الموقع العام.

وأعرب الشباب والمواطنون عن امتنانهم الكبير للرئيس السيسي على سرعة الاستجابة وتوجيهاته بإعادة إعمار المعرض، والذي مثل دعماً معنويا ومادياً غير محدود ساعدهم بشكل كبير على تجاوز محنتهم مؤكدين أن ما قام به الرئيس ليس بجديد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة