الأهلي تأهل بصعوبة لدور  ال ١٦ بكأس مصر
الأهلي تأهل بصعوبة لدور ال ١٦ بكأس مصر


المدرب يناقش طلباته مع لجنة التخطيط ويحدد احتياجاته للموسم الجديد

كولر يسأل: أين جماهير الأهلي؟

محمود المخبزي

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 07:39 م

بدأت إدارة النادي الأهلي فى الحديث مع السويسري مارسيل كولر لمناقشة طلباته في الموسم الجديد بشأن تدعيم صفوف الفريق والمراكز التى يحتاجها بالإضافة إلى العناصر التي ينوي الاستغناء عنها أو الموافقة على رحيلها على سبيل الإعارة فى المرحلة المقبلة .

وشهدت الفترة الماضية وتحديدا بعد التتويج ببطولة إفريقيا وحصد اللقب الحادي عشر فى تاريخ الأهلي منافشات بين المدرب ولجنة التخطيط بالنادي من أجل الاستقرار على طلبات المدير الفني والعمل على توفير كل احتياجاته من أجل الاستمرار فى المنافسة على كل البطولات التي يحتاجها وتقوية خطوط الفريق فى الموسم الجديد الذى يشهد مشاركة الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فى السعودية نهاية العام الحالي.

وقالت مصادر داخل النادي الأهلي إن كولر مستقر على طلباته منذ فترة وحدد احتياجاته حيث يرغب فى التعاقد مع مدافع قوي وظهير أيسر يكون بديلا لعلي معلول في ظل الاعتماد كليا على معلول فى كل المنافسات التى يشارك فيها ووضح الإجهاد على اللاعب في ظل مجهوده الكبير الذى يقدمه مع الفريق كما يرغب فى التعاقد مع لاعب وسط ملعب بعد أن تمت الموافقة على رحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة الذى أنهى اجراءات سفره للانضمام إلى فريقه الجديد بعد أن شارك مع الأهلي في مباراة الكأس أمام منتخب السويس .. كما يرغب كولر في التعاقد مع جناح صاحب خبرات كبيرة فضلا عن رغبته الأولى فى التعاقد مع مهاجم قوي صاحب خبرات كبيرة في ظل معاناة الأهلي في هذا المركز واعتماده على كهربا بعد عودته للمشاركة مع الفريق وعدم اقتناعه الكامل بشادي حسين أو اعتماده المتقطع على محمد شريف الذي يصادفه سوء توفيق كبير فى المباريات .

◄ اقرأ أيضًا | كولر: حققنا المطلوب أمام «منتخب السويس».. والأهلي الأكثر تسجيلًا للأهداف 

وفي هذا الإطار تتواصل الاجتماعات بين لجنة التخطيط والمدير الفني لعرض ما توصلت إليه إدارة التعاقدات بالنادي برئاسة أمير توفيق التي استطاعت الانتهاء من المفاوضات مع أكثر من لاعب بل وقعت مع أكثر من لاعب على العقود المبدئية وتنتظر الرتوش النهائية من أنديتهم فى مقدمتهم محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر وعمر فايد لاعب المقاولون العرب وغيرهما .

وبعيدا عن ملف التعاقدات والتدعيمات عبر مارسيل كولر عن سعادته بالفوز الصعب الذى حققه الفريق على منتخب السويس ليتأهل إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس مصر لمواجهة الداخلية .

وقال كولر إنه كان يتوقع بعض التراجع فى أداء اللاعبين بعد المجهود الكبير الذى بذله الجميع في الفترات الماضية ولكنه الأهم هو تحقيق المطلوب من أى مباراة وهو ما تحقق بالفوز والتأهل للدور التالي في بطولة كأس مصر .

وتساءل كولر عن سبب غياب جماهير النادي الأهلي عن المباراة مؤكدا أن الجماهير دائما تكون عاملا أساسيا للفريق ولكنه متعجب من الغياب ولا يعلم السبب وراء ذلك .

وقال كولر إن الفريق خاض مباراة قوية وصعبة وإنه توقع سيناريو اللقاء أمام منتخب السويس بسبب التكتل الدفاعي، وتحدث مع اللاعبين بين الشوطين، وكان نزول محمد مجدي أفشة من أسباب تحسن الأداء.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة