صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محطات مياه الشرب بالقليوبية تعمل بكامل طاقتها خلال عيد الأضحى

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 12:15 م

وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتشغيل جميع محطات مياه الشرب بكامل طاقتها خلال عيد الأضحى المبارك بالاضافة إلى المحطات الارتوازية ورفع درجة الاستعداد وذلك نظرا للاستهلاك المتزايد خلال إجازة عيد الاضحي.

اقرأ أيضاً| قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينة الخصوص في القليوبية

وأشار مجاهد انه اصدر توجيهاته لمدير الافرع بالمرور علي محطات مياه الشرب ومحطات الصرف الصحي للتأكد من العمل بكامل طاقتها، وشدد علي الالتزام بالنوبتجيات خلال عيد الأضحى المبارك.

وأكد "مجاهد"، أنه تم تشكيل غرفة طوارئ بكل فرع بالمحافظة بالإضافة إلى غرفةعمليات رئيسية بمقر الشركة ببنها، استعدادًا لأجازة عيد الأضحى المبارك لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وناشد رئيس شركة مياه القليوبية المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك مياه الشرب لضمان استمرار الخدمة لجميع المواطنين ومنع استخدام خراطيم المياه ورش الشوارع وان تكرار شكاوي المواطنين من ضعف وانقطاع المياه ناتج عن الاسراف في استخدام المياه من بعض المواطنين ووجه بتحرير محاضر للمخالفين.

 كما دعا المهندس مصطفي مجاهد جموع المواطنين بحسن التعامل مع خدمة الصرف الصحي وعدم القاء مخلفات الاضاحي بها لمنع حدوث طفوحات بالشوارع وتكدير المواطنين.

 وتتلقى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 125 من التليفون الارضي او 01200288882 من التليفون المحمول لشكاوى المياه والصرف الصحى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة