ويجز
ويجز


ويجز يكشف تفاصيل جولته العالمية في صيف 2023

هبة الخولي

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 03:08 م

أعلن مطرب الراب ويجز تفاصيل الجولة العالمية التي سيجريها خلال موسم الصيف مع live Nation Middle East.


ومن المقرر أن يصعد ويجز المسارح في مختلف أنحاء العالم بين سبتمبر ونوفمبر 2023، بداية من الإسكندرية ثم القاهرة ومنها إلى مختلف أنحاء العالم.

 

ومن الدول التي من المقرر أن يحيي ويجز من خلالها حفلاته، بروكسل يوم 27 نوفمبر، برلين يوم 1 أكتوبر، باريس يوم 4 أكتوبر، لندن يوم 5 أكتوبر  وأيضا دول شمال أمريكا منها، تورنتو يوم 25 أكتوبر، نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن يوم 31 أكتوبر، هوستن يوم 4 نوفمبر، لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر.

 

أقرأ أيضا نقابة الموسيقيين: فرض عقوبات على «ويجز» لغنائه بفلاشة

وشارك ويجز، متابعيه البوستر الرسمي للحفل، الذي ظهر من خلاله معلنا موعد حفلاته في جميع دول العالم، عبر حسابه الشخصي بموقع  التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: الجولة العالمية المتوقعة لهذا الموسم، جولة WEGZ العالمية، تمهيدًا للموسيقى العربية في جميع أنحاء العالم.


وأثار مطرب الراب ويجز، الجدل أمس خلال غنائه بفلاشه في حفلة بالتجمع الخامس وعلق الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، عن إحياء مطرب الراب ويجز حفلًا غنائيًا باستخدام الفلاشة وليس فرقة موسيقية، كما حذرت النقابة من قبل.

وقال الدكتور محمد عبد الله في تصريحات صحفية عن إمكانية فرض عقوبات على ويجز من عدمها، معلقا: "سنرجع لمجلس نقابة الموسيقيين والنقيب لمعرفة حقيقة غنائه على فلاشة في حفل اليوم ومعرفة كافة ملابسات الموقف".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة