الفنانة أروي جودة
الفنانة أروي جودة


أروى جودة تنضم لأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

ياسر ربيع

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 06:42 م

انضمت مؤخرا النجمة أروى جودة لابطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر ومن إخراج محمد سامي، والمقرر عرضة ضمن الموسم الرمضاني 2024 .


وتظهر مي عمر ضمن أحداث المسلسل بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، وتقدمها على طريقة حسن سبانخ في فيلم «الأفوكاتو»، وهي الشخصية التي قدمها الزعيم عادل إمام في فيلمه الشهير الذي عُرض في 1983،بينما يجسد بيومي فؤاد دور والد مي عمر.

 

تفاصيل مسلسل «نعمة الافوكاتو» 

 

العمل مكون من 15 حلقة، إخراج محمد سامي، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، وتبدأ مي عمر تصوير أولى مشاهدها في العمل بداية الشهر المقبل.

 


الفنانة أروي جودة 

 

من ناحية اخري تنتظر الفنانة أروى جودة عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حرب نفسية" ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة.

 

أحداث مسلسل حرب نفسية

 

وتدور أحداث مسلسل حرب نفسية في إطار السايكو دراما، حيث تبدأ أحداث المسلسل بحادثة ما، تجعل أبطال العمل يروون ماضيهم في إطار الفلاش باك، ومن ثم تتوالى الأحداث.

العمل من بطولة أروى جودة، أشرف زكي، جيهان خليل، مصطفى درويش، وعصام السقا، ومن تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق، مكون من 15 حلقة.

 

مسلسل  بابلو

 

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة أروى جودة في السباق الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل "بابلو" يذكر أن، آخر أعمال الفنانة أروى جودة في الدراما مسلسل "بابلو"، وشاركها في بطولة العمل كل من حسن الرداد ونجلاء بدر، بالإضافة إلى مصطفى فهمى، هالة فاخر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمود حجازى، رشوان توفيق، ساندى على، أمينة مغربى، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة