اعضاء النيابة الادارية اثناء المعاينة
اعضاء النيابة الادارية اثناء المعاينة


حملات مكثفة على البؤر الإجراامية

دسوقي عمارة

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 08:00 م

واصلت اجهزة الامن بالقليوبية حملاتها المكبرة لمداهمة البؤر الإجرامية وضبط الخارجين على القانون تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وإستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين وتمكنت الحملات من تنفيذ 5431 حكما قضائيا وضبط 27 من تجار المخدرات ..

اشرف على الحملات اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير امن القليوبية وقاد الحملات اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية . كما شملت الحملة مراكز طوخ  وشبرا الخيمة اول وثانى وبنها وتم ضبط 12 قطع سلاح نارى وأبيض ، وعدد من الطلقات النارية بحوزة 9 متهمين وضبط 33 قضية إتجار فى المواد المخدرة .. وضُبط خلالها (كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة ..

بحوزة 30 متهم «لـعدد 15 منهم معلومات جنائية» وتمكنت المباحث من ضبط 7 مراقب هارب. وتنفيذ 5431 حكما قضائيا متنوعا .فقد قامت مباحث القليوبية بتوجيه حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعددا من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية..

أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 33 قضايا إتجار فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالها (كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة)..

بحوزة 7 متهمين «لـعدد 3 منهم معلومات جنائية» وتنفيذ 5431 حكما قضائيا متنوعا وتمكنت الحملات من ضبط 900 مخالفة مرورية وضبط 8 هاربين من المراقبة وعصابتين للسرقة .

اشرف على الحملات اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير امن القليوبية وأمر بإحالة المتهمين الى النيابة التي تولت التحقيق ..

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجار استمرار الحملات.

إقرأ أيضاً|ضبط تشكيلين عصابيين و175 كيلو مخدرات و260 عنصرًا إجراميًا 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة