أحمد حجازى
أحمد حجازى


غموض مستقبل حجازى مع اتحاد جـدة

الأخبار

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 09:15 م

أكدت تقارير إعلامية سعودية أن موقف أحمد حجازى قائد المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم ، على كف عفريت مع  ناديه مع فريقه اتحاد جدة السعودى. وكان حجازى قد أُصيب بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، للمرة الثالثة فى مسيرته، وذلك خلال آخر مباريات الاتحاد، فى الموسم المنقضى 2022-2023.


وبحسب صحيفة الجزيرة السعودية، فإن إدارة نادى الاتحاد تدرس عددًا من الخيارات الأجنبية لتدعيم الفريق دفاعيًا، بدلًا من أحمد حجازى الذى أجرى مؤخرًا عملية فى الرباط الصليبى. وأوضحت الصحيفة أنه تأكد إسقاط اسم حجازى من الكشوفات فى فترة التسجيل الصيفية المقبلة، وهو ما تم الاتفاق عليه بين الإدارة واللاعب بعد إصابته. ولعب حجازى 33 مباراة رفقة اتحاد جدة فى الموسم المنصرم بمختلف البطولات، وسجل 4 أهداف وصنع واحدًا لزملائه.


ويلعب حجازى ضمن صفوف اتحاد جدة منذ صيف 2020 وإعارته من نادى وست بروميتش لمدة موسم، ثم تفعيل شرائه من قبل النادى السعودى فى نهاية الإعارة. وتقام بطولة كأس العالم للأندية فى الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، وبدأ حجازى بالفعل خوض التدريبات التأهيلية بعد خضوعه لعملية جراحية فى الركبة. وفى حالة عودة حجازى مرة أخرى للمشاركة مطلع العام الجارى، سيكون من الوارد عودته للمشاركة مع المنتخب الوطنى المشارك فى بطولة أمم إفريقيا 2024، والتى تستضيفها كوت ديفوار، والتى تنطلق يوم 13 يناير المقبل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة