موضوعيه
موضوعيه


آلاف المصلين يؤدون صلاة العيد بالساحات والمساجد في المنيا (فيديو)

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 06:16 ص

توافد الآلاف من المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بجميع مساجد وساحات مراكز ومدن محافظة المنيا.

اقرأ أيضا | استعدادًا للعيد.. حملات لمتابعة الأسواق وتحرير 385 محضرا في المنيا

وتوافد المئات من الرجال استعدادا لصلاة العيد في ظل حالة من الفرحة والبهجة بالعيد بمساجد قرى ومدن محافظة المنيا.

ساحة ملعب نادي ملوي الرياضي

وعلت التكبيرات بداخل ساحة ملعب نادي ملوي الرياضي، واصطحب المصلون من الرجال والنساء أطفالهم لأداء الصلاة والاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وسط الالتزام بتطبيق الإجراءات وضوابط وزارة الأوقاف.

وأقيمت صلاة عيد الأضحى بالعديد من الساحات ومراكز الشباب وجميع المساجد الكبرى بالإضافة إلى إقامتها بالساحات الملحقة بالمساجد الكبرى لصلاة العيد والتي حددتها مديرية الأوقاف.

أعلن محافظ منيا عن رفع درجة الاستعداد القصوى تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك، بمختلف القطاعات والمرافق العامة، موجها بإلغاء كافة الإجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية والقروية ومديريات الخدمات والإدارات التابعة لها خلال فترة العيد ، وتفعيل غرف العمليات الفرعية على مدار 24 ساعة ،وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وذلك للإبلاغ الفوري عن أي أحداث قد تقع خلال فترة الإجازة ، للمتابعة والرقابة المستمرة على سير العمل وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

أوضح المحافظ، أنه سيتم السماح بإقامة صلاة العيد في المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة ، بالإضافة إلى فتح 202 ساحة أمام المصلين وتوفير الأئمة لأداء صلاة العيد وفق التعليمات الواردة من وزارة الأوقاف.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة