وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى الصدر بدمنهور ويشيد بالأداء
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى الصدر بدمنهور ويشيد بالأداء


وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد "دمنهور التعليمي" و"الصدر" ويشيد بالأداء

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 05:43 م

تابع الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، سير العمل في مستشفى دمنهور التعليمي ومستشفى الصدر، اليوم الأربعاء، في أول أيام عيد الأضحى، وأشاد بالأداء الفني المتميز للعاملين بالطوارئ بمستشفى دمنهور التعليمي، وأكد على استمرارية التدريب وعلى رفع كفاءة العاملين بأقسام الطوارئ ، واستطلع رأى المرضى بالطوارئ عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة.

اقرأ أيضا| الكشف على 1109 مواطنين خلال قافلة طبية مجانية بقرية شبرا أوسيم في البحيرة 

جاء ذلك اليوم خلال الزيارة التفقدية التي قام بها  الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، لمستشفى دمنهور التعليمي، التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، لمتابعة الانضباط الإداري، والوقوف على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومتابعة كافة الاستعدادات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك  .

وخلال جولته التفقدية ، تفقد جميعة  الاستقبال والطوارئ ، وقام  بتهنئة الجميع بالعيد، وأشاد  بالمستوى المتقدم للعمل. 

ثم تفقد  بعض أقسام المستشفى وأثنى وكيل الوزارة على الخدمة المقدمة ونظافة المستشفى والتزام الفريق الطبي ، كما التقى  بالمرضى وهنأهم بالعيد واستطلع رأيهم في جودة الخدمة المقدمة لهم ، وأشاد  بالفريق الطبي ومستوى الخدمة الطبية .

ثم تفقد  الصيدلية واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، وأشاد  بما لمسه من تميز في الأداء الفني للعاملين بالمستشفى، وبما يقدموه من جهود .

وفى نهاية الزيارة وجه الشكر للأستاذ الدكتور  أسامه البلكي مدير مستشفى دمنهور التعليمي ولجميع العاملين بها ،

 وأكد أن جميع قطاعات العمل بالمنظومة الصحية بالبحيرة، هدفها هو تقديم الرعاية الطبية بصورة لائقة للمريض البحراوي، لافتًا إلى  اهتمام الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين .

مستشفى الصدر بدمنهور

كما استكمل وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولاته المرورية، بالمرور على مستشفى الصدر بدمنهور، وذلك في وجود الدكتور شحاته عيسى مدير المستشفى والفريق الطبي والإداري المعاون له .

وتابع "جميعة" سير العمل بالمستشفى والتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل، والتأكد من الالتزام التام من كافة الفريق الطبي بالعمل بأقسام المستشفى.

وقام بتفقد بعض أقسام المستشفى، حيث تفقد  الاستقبال والطوارئ ، وقامه‍ بالاطمئنان على المرضى ، وهنأهم بالعيد ، وتمنى لهم السلامة والعافية ، واستبين عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها . وشدد كذلك على الالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية .

كما قام  بالمرور على العنايات والداخلي، وشدد  على تقديم الخدمة للمرضى بصورة  جيدة، كما تفقد صيدلية العيادة واطمأن كذلك على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية .

كما تفقد كذلك مطبخ المستشفى، وأشاد سيادته بمدى جودة الخدمة المقدمة، وأشاد بنوعية الطعام المقدم، ومدى نظافة المكان وحرص العاملين به على النظافة، وتفقد مخزن الطعام، وراجع صلاحية كافة الأغذية المحفوظة به .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة