صورة موضوعية
صورة موضوعية


إقبال كثيف على صلاة العيد بساحات المساجد الكبرى

الأخبار

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 07:25 م

قام الآلاف من المصلين بتأدية صلاة عيد الأضحى المبارك فى الساحات والمساجد التى خصصتها وزارة الأوقاف وسط إجراءات أمنية وحضور المحافظين والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية والدينية فى محافظات الجمهورية.

توافد المصلون من مختلف القرى والمدن والنجوع على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك المعدة بمراكز الشباب بكافة محافظات مصر والمساجد الكبرى بينها الجامع الأزهر بالقاهرة ، فقد تم تجهيز الساحات والملاعب منذ اليوم الأربعاء، من قبل العاملين بمراكز الشباب والمتطوعين الشباب من أندية التطوع والكشافة والجوالة والكيانات الشبابية، وبعد أداء صلاة العيد وزعت الهدايا والحلوى على الأطفال احتفالا بالعيد.

◄ اقرأ أيضًا | الآلاف يؤدون صلاة العيد بـ83 ساحة بدمياط إقبال على الحدائق وشواطئ رأس البر

وذكرت وزارة الشباب والرياضة فى بيان لها اليوم أنه بالتزامن مع عيد الأضحى تم إطلاق مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» على مستوى الجمهورية؛ احتفالا بالعيد، من خلال مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، بعد نجاحها الكبير فى العامين السابقين والتى تدخل عامها الثالث على التوالي.

من جانبه، قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن مبادرة «العيد أحلى» بمراكز الشباب تأتى فى إطار الدور المجتمعى لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لاستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.

وأشار إلى دور مراكز الشباب التنويرى الجاذب للنشء والشباب، خاصة بعد الطفرة الإنشائية الكبيرة التى شهدتها مراكز الشباب خلال السنوات الأخيرة على مستوى الجمهورية، والتى تمكنها من استيعاب المواطنين والأعضاء وتقديم البرامج والأنشطة بالشكل الذى يليق بالمواطن المصري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة