الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي
الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي


ميكالي: لاعبونا أبطال.. ولا أعرف سر تعطل الـVAR في مبارياتنا

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 11:51 م

أعرب البرازيلي ميكالي المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي عن ارتياحه للفوز على مالي بهدف نظيف فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا المؤهلة للأولمبياد.

وقال ميكالى خلال المؤتمر الصحفي : المباراة كانت صعبة، و كنا الأفضل شكلًا ومضمونًا ، ونجحنا فى فرض سيطرتنا على المنافس من الدقيقة الأولى، الفوز بالنسبة لنا كان ضروري فى مسيرتنا نحو تحقيق أهدافنا ، النقاط الثلاثة غالية لأننا حصلنا عليها من الفريق المتصدر، الآن الوضع تبدل وأصبحنا في الصدارة وهذا هو المكان الذى يجب أن يكون فيه احفاد الفراعنة ، لاعبونا كانوا أبطالًا فوق العادة ، وحققوا المطلوب منهم ، ثقتي فيهم بلا حدود فى التحليق إلى أبعد نقطة فى البطولة".

◄ اقرأ أيضًا | ميكالي: هدفنا الفوز أمام مالي .. ولاعبونا في حالة تركيز  

وتابع ميكالي قائلًا :" أود أن أتكلم بكل هدوء واحترام حول نقطة مهمة ، انا اتابع كل المباريات ، وهى تقام بتقنية الفيديو ، ورغم ذلك عندما يحدث جدل فى مباراياتنا لا نجد الفار ، هل هى صدفة أن يتعطل الفار فى مباراتي مصر السابقة أمام النيجر ثم مباراة اليوم ، كثيرون أكدوا لى أن ضربة جزاء سليمة كانت لنا فى لقاء النيجر ، وضربتان فى مباراة مالى ، انا احترم وأقدر المنظومة التى تدير كرة القدم فى أفريقيا وفى الوقت نفسه أنبه على هذه النقطة المهمة حتى لا يؤثر ذلك سلبًا على مجهودات فريق بالكامل ..اتمنى من كل قلبي ان يتم تدارك هذا الأمر.. نتمنى ونتطلع جميعا لرؤية كرة القدم فى أفضل صورها".

وأضاف ميكالى :" انتهينا فى مباراة مالى ، وسنطوي الصفحة سريعًا ، نركز فى المباراة المقبلة،  مازلنا فى حالة عمل ، أهدافنا لم تتحقق، أهنئ لاعبينا على مجهوداتهم ونبارك لإبراهيم عادل فوزه برجل المباراة للمرة الثانية على التوالى ، أهنئ كل زملائه الابطال فى المنتخب ، مبروك لجمهور مصر نقاط الثقة ، وتتعهد بمواصلة المسيرة بنفس الحماس والقوة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة