محمد انور
محمد انور


محمد أنور يكشف كواليس دوره في فيلم «البعبع»

هبة الخولي

الخميس، 29 يونيو 2023 - 02:04 م

حل الفنان أمير كرارة، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي فى العيد، وخلال الحلقة تحدث كرارة عن فيلمه "البعبع" الذي يخوض به المنافسة في موسم عيد الأضحى، وكشف كواليس التحضير للفيلم والمغامرة التي يخوضها بتقديم عمل أكشن لأول مرة في مسيرته.

وكشف الفنان محمد أنور، عن مشاركته في فيلم البعبع، قائلا: "قبل ما أشارك في فيلم البعبع قيل لي إن الموضوع هيكون جديد عليا وأكشن وهكون في مكان أخر"، وتابع: "الأكشن اتعمل في أنا فأنا لم أقدم دور أكشن ولكن تعلمت كيف اتلقى الضرب جيدا".

اقرأ أيضا إشادات واسعة بـ محمد أنور خلال العرض الخاص لفيلم «البعبع»

وأضاف: "أمير كرارة كان بيحفزنا بطريقة غير مباشرة، فخلال الفيلم المخرج طلب منى أن أسوق الأتوبيس فقال أمير كرارة مش هيعرف فتشجعت أن أسوق الأتوبيس رغم أنى لم أسوق عجلة قبل ذلك، وسوقت الأتوبيس وبعد أن انتهى المشهد صفق لى أمير كرارة ".

وحصد محمد أنور، إشادات واسعة من الجمهور والصحفيين عقب انتهاء العرض الخاص بسبب موهبته الكوميدية التي ظهرت بشكل كبير منذ طلته في اولى مشاهد العمل.

وتدور أحداث فيلم «البعبع» في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن "توتا" الذي يجسد شخصية تحمل اسم سوكا العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة