الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة
الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة


الإصلاح والنهضة: الحوار الوطني فرصة لكل المصريين للاستفادة من إنجازات 30 يونيو

أحمد فتحي

الجمعة، 30 يونيو 2023 - 12:02 م

أكد الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الحوار الوطني هو فرصة لكل المصريين للاستفادة من الإنجازات المهمة لثورة ٣٠ يونيو، والتي حولت مصر من حرب أهلية إلى جمهورية جديدة والتي بنيت خطوة بخطوة.

وأضاف الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، خلال مداخله هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، أن الحوار الوطني من أهم الخطوات المهمة التي تتم في عملية الإصلاح السياسي في مصر والتي بدأت من بداية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لإطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان  وإلغاء حالة الطوارئ وحملات العفو و قانون العمل المدني في ٢٠١٩ الذي يتوافق مع المعايير الوطنية.

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن ثورة ٣٠ يونيو هي بداية لإنشاء جمهورية جديدة بداية من القضاء على الجماعات الإرهابية الإخوانية نهائيا مرورا بـأزمة كورونا التي عاني منها العالم كله نهاية إلى مواجهة تحديات الحرب الروسية الأوكرانية.

وتابع الدكتور هشام عبد العزيز، أن الحوار الوطني هو محطة هامة للغاية في رسم خريطة جديدة لمستقبل مصر، كما أنه عمل على تجميع الدولة المصرية على مشاكل وتحديات الدولة المصرية بطريقة منظمة ومرتبة، لأن الإصلاح السياسي لابد أن يتم بصورة متدرجة حتي تتحمله الدولة المصرية بالوضع الاجتماعي والاقتصادي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة