الفنان حمدي احمد
الفنان حمدي احمد


مشادة بين شادية وحمدي أحمد تفتح الطريق أمام نجم ريا وسكينة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 30 يونيو 2023 - 06:18 م

كتب: محمد سلام محمد
لم يكن الفنان أحمد بدير صاحب شخصية "عبد العال" الذي اشتهر بها ضمن أحداث مسرحية ريا وسكينة هو البطل الحقيقي لهذه المسرحية، إنما كان الفنان "حمدى احمد" الذي انسحب بعد الخلافات الذي دارت بينه وبين ابطال المسرحية الفنان عبد المنعم مدبولى والفنانة شادية.
اشتهر الفنان حمدي أحمد بصراعاته مع ابناء مهنته، فكان رجلا سياسيا بارزا كعضو في مجلس الشعب.
وجاء استبعاد حمدي عن استكمال العرض بعد 8 أشهر من اشتراكه بالعمل، وتم إسناد المسرحية للفنان حسين الشربيني، والذي لم يستمرهوالاخر في العرض، لياتي احمد بدير ويقدم العمل ويصورها التليفزيون، فيصبح هو البطل أمام الجمهور.
وكان ذروة الخلافات بين حمدى احمد وابطال المسرحية من خلال هذه الأسباب:
كان السبب الاول من خلال مشهد مع الفنان عبد المنعم مدبولى والذى ينتمي لمدرسة الكوميديا المرتجلة ،فقال كلاما غير الموجود بالنص الذي كتبه بهجت قمر وسمير خفاجي ولم يستطيع حمدي أحمد التفاعل معه ،فعاتبه عد المنعم مدبولى وراء الستار على عدم ضحكه فرد عليه حمدي احمد بانه لم يقل حاجه تجعلني اضحك وحصلت مشادة كلامية بينه وبين عبد المنعم مدبولى تدخل فيها زملاء العرض لإقناع حمدي بالضحك أثناء المشهد.
وفى اليوم التالي واثناء تمثيل نفس المشهد قال عبد المنعم جملته فضحك حمدى أحمد فرد عليه مدبولى قائلا "أنت بتضحك على ايه يا طويل يا اهبل " فتعجب حمدي احمد من الرد واحس بالحرج امام الجمهور وخصوصا كونه عضو في مجلس الشعب.
اما السبب الثاني فاثناء انتهاء عرض المسرحية قامت الفنانة سهير البابلى بتحية الجمهور وبعدها الفنان عبد المنعم مديولى واخذ وقت كبير في التصفيق وقامت الفنانة شادية بتحية الجمهور وتفاعل معها الجمهور بشكل حاد من التصفيق فقال حمدى احمد "ما خلاص على ايه كل ده".
 فسمعته الفنانة شادية وقامت بمعاتبة زميلها على هذا الرد وقامت بينهم مشادة كلامية اصرت في النهاية شادية على طلب استبعاد حمدي احمد من العرض مهدده المخرج بالانسحاب حال استمرار حمدى أحمد في العرض، ومع تفاقم المشاكل بين ابطال العرض قرر حمدى أحمد الانسحاب نهائيا من العرض.

المصدر مركز معلومات أخبار اليوم
اقرأ أيضا| بعد تغريم مي العيدان..ابنة أحمد بدير :«القضاء الكويتي أنصفنا»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة