اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية


قيادة واعية بالإسكندرية تدير جهاز المياه والصرف الصحي

آخر ساعة

الجمعة، 30 يونيو 2023 - 06:42 م

أكد اللواء إبراهيم منصور، رئيس جهاز المياه والصرف الصحي بالإسكندرية، أنه يتم تنفيذ جميع المشروعات بالجهاز من مشروعات المياه والصرف الصحي والنهوض بالبنيه التحتيه، وضخ العديد من المشروعات لتجديد شبكات الصرف الصحي، لافتا إلى أن كل هذه الجهود تتم  بفضل القيادة الرشيدة، للرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعمه المستمر لمشروعات حياة كريمة.

من جانبه، قال المهندس إبراهيم حافظ، مدير عام المشروعات بالجهاز، إن المواطن المصري بات يشعر الآن أن لديه خدمات قوية وفورية، وجهات تسعى لإزالة جميع المعوقات لآجل تنفيذ المشروعات القومية بمختلف قطاعات الدولة، مقدما الشكر للواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، لدعمه ومتابعته لكافة خطوات ومشروعات الجهاز.

◄ اقرأ أيضًا | حملات مكثفة لمنع إقامة الشوادر والذبح بشوارع الإسكندرية

وقد تم الانتهاء من إضافة أعمال الإسكان الإجتماعي كأعمال إضافية على المشروع وتم نهو جميع أعمال المشروع وجاري التنسيق مع جهاز مدينة برج العرب لنهو أعمال التسليم النهائى وتم إيقاف التنفيذ فى منظقة إمتداد المطورين لإعتراض القوات المسلحة لقرب المنطقة من مطار برج العرب.

بالأضافة لنتهاء الأعمال المدنية لعدد (12) حوض من أصل (18) لأعادة تاهيلهم بالإضافة إلى إنشاء عدد 2 حوض وتم نهو خط الإنحدار والطرد ، حيث أن التسليم الإبتدائى متوقف لتغير نوعية المياه الداخلة على المحطة ومغايرتها لتصميمات المحطة، وعدم الحصول على موافقة وزارة الري لصرف السيب النهائي على مصرف 1 وزراعة 11.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة