الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط
الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط


وكيل الصحة يفاجئ مستشفى أسيوط العام ويتابع سير العمل

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 30 يونيو 2023 - 11:49 م

أجرى الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، اليوم جولة تفقدية لمستشفى اسيوط العام جاء ذلك في إطار الزيارات الميدانية والمستمرة لوكيل وزارة الصحة بأسيوط وقيادات المديرية، لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى المبارك وثورة 30 يونيو المجيدة وموسم الإجازات الصيفية 2023، ومتابعة سير العمل وخطة الطوارئ .....

اقرأ أيضًا| إقبال متزايد على التسجيل بمبادرة «100 يوم صحة» في البحيرة

وشملت الجولة، تفقد الدكتور محمد زين الدين حافظ، مستشفى أسيوط العام ، حيث تفقد الاستقبال العام والعناية المركزة والأطفال المبتسرين والباطنة والغسيل الكلوي والتعقيم المركزي والحروق والنساء والتوليد والأشعة التشخيصية...  لمتابعة انتظام سير العمل، وتواجد الفريق الطبي بمختلف التخصصات الطبية وفقًا لخطة الطوارئ والتشغيل بالمستشفى لضمان توفير الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين.

وحرص الدكتور محمد زين الدين ، خلال الجولة، على تفقد الأقسام الداخلية لإقامة المرضى، والإطمئنان على تقديم أفضل خدمة ورعاية صحية لهم، بالإضافة إلى الإطمئنان على توافر المخزون الاستراتيجي للمستلزمات الطبية والوقائية والأدوية وأكياس الدم ومشتقاته بالمستشفى.

وحرص وكيل وزارة الصحة بأسيوط، على الاجتماع مع الأطقم الطبية والإدارية للوقوف على الاحتياجات اللازمة لدعم وتطوير الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين واستمرار تنفيذ خطة التأمين الطبي والطوارئ والتشغيل على أعلى مستوى..

وأكد الدكتور محمد زين الدين، أهمية مستشفى أسيوط العام، باعتبارها صرح طبي يقع في قلب مدينة أسيوط ويستقبل العديد من المرضى من مختلف مراكز ومدن المحافظة بل والمترددين علي اسيوط من مختلف المحافظات ... 

وشدد زين خلال جولته ، على أهمية تطبيق خطة التأمين الطبي للاحتفالات والطوارئ والتشغيل على أعلى مستوى، مشددًا على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل الفوري مع أي أزمات أو أحداث طارئة خلال فترة الاحتفالات والإجازات الصيفية، ومؤكدًا على توفير أفضل خدمة ورعاية صحية لكافة المترددين علي المستشفي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة