جانب من تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة المقاولون
جانب من تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة المقاولون


الزمالك «يلم الشمل».. ويقاوم حملة رحيل النجوم وانزعاج من علاقة عاشور بالأهلى

وليد هاشم

السبت، 01 يوليه 2023 - 07:04 م

مبادرة جديدة يقودها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع الجميع وذلك فى محاولة ل''لم الشمل'' ونبذ الخلافات وفتح صفحة جديدة مع الجميع سواء كانوا معارضين أو نجوم كرة سابقين وحاليين .. بداية هذه المبادرة كانت مع حسين لبيب رئيس النادى الأسبق والذى أعلن منصور بأنه لا توجد مشكلة بينهما وأن العلاقة بينهما على ما يرام بشرط عدم التجاوز فى حق النادى وجماهيره العريضة.

ولم تتوقف مبادرة فتح الشمل عند هذا الحد بل مد منصور يد العون لكل النجوم حيث رحب بوجود  طارق حامد  وإمام عاشور ومصطفى فتحى داخل الفريق ولكن بشرط عدم وضع عراقيل فى إتمام تعاقدهم خاصة أن القلعة البيضاء صاحبة فضل عليهم وكانت نقطة انطلاقهم للاحتراف الخارجى.

اقرأ ايضاً| «المصريون الجدد» على رادار المنتخب الوطني| فيتوريا يراقب 45 لاعبًا مزدوجي الجنسية

وبرغم مد يد العون له فجر خالد الغندور عضو اللجنة الفنية بالنادى مفاجأة بأن عاشور اقترب بصورة نهائية من الانتقال للأهلى بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل النهائية للتعاقد حيث سيكون اللاعب إعارة لمدة موسم مقابل 50 مليون جنيه  لصالح النادى الدنماركى وذلك بعد تدخل محمود الخطيب رئيس الأهلى والذى أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب وطالبه بالانضمام خاصة فى ظل احتياج القلعة الحمراء له بعد رحيل حمدى فتحى للوكرة القطرى.. وهذا سبب انزعاجا كبيرا في الوسط الزملكاوي وكثيرا من الغموض حول الموقف النهائي للاعب.

 على جانب آخر، كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، مدة غياب اللاعب مصطفى شلبي عن الفريق في الفترة المقبلة.. بعد تعرضه لإصابة خلال لقاء غزل المحلة في اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين بالدوري الممتاز.

 وأكد أسامة أن الأشعة أثبتت إصابة شلبي بكسر في وجه القدم واللاعب يحتاج إلى راحة، كاشفا إن شلبي سيغيب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي الفترة المقبلة.  ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر. على جانب آخر، يدرس الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى منح الفرصة للبدلاء وبعض الناشئين حتى نهاية الموسم الحالى من الدورى الممتاز.

 ويأتى قرار أوسوريو بتجربة البدلاء والناشئين لتقييمهم بشكل نهائى قبل اتخاذ قرار يخص مصيرهم مع الفريق، خصوصاً بعد فقدان الزمالك بطولة الدورى والمقعد المؤهل لدورى أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل.

 وظهرت بعض الملامح لفكر أوسوريو خلال مباراة المحلة الماضية بالدورى وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، بعدما دفع بلاعبين من الشباب فى المباراة، فضلاً عن بعض البدلاء فى التشكيل الأساسي. وأجبرت البطولة العربية المدرب الكولومبي على عدم التعجل فى حسم ملف الراحلين عن الفريق، حيث من المقرر أن تنطلق البطولة 28 يوليو ويستهلها الفريق بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة