ميكالي
ميكالي


 الطريق إلي باريس| ماذا قال ميكالي عن مواجهة غينيا في نصف نهائي أمم أفريقيا 

أحمد إسماعيل

الأحد، 02 يوليه 2023 - 03:58 م

تحدث البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن المواجهة المرتقبة بين احفاد الفراعنة و غينيا المقرر لها في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

و نجح منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في التأهل لنصف نهائي  بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024 بعد صدارة المجموعة الثانية .

وقال ميكالى ان منتخب مصر ينتظر  مباراة صعبة أمام منافس قوى فى الدور قبل النهائي مضيفًا :" سنقاتل من أجل الدفاع عن حلمنا المزدوج ببلوغ الاولمبياد واحراز اللقب".

وحصد منتخب مصر 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة بينما سجل لاعبي المنتخب 3 أهداف ولم تهتز شباك الفراعنة خلال المباريات الثلاث.

وبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بالتعادل مع النيجر 0/0 قبل أن يفوز على مالي بهدف نظيف في الجولة الثانية في حين اختتم دور المجموعات بالفوز على الحابون بهدفين دون رد.

 ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر متصدر المجموعة الثانية في نصف النهائي نظيره غينيا ثاني المجموعة الأولي.

◄موعد مباراة مصر وغينيا
تقام مباراة مصر وغينيا يوم الثلاثاء 4 يوليو في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب طنجة وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت.

وفي نصف النهائي الآخر يلتقي منتخب المغرب متصدر المجموعة الأولي مع مالي ثاني المجموعة الثانية.

نظام البطولة

وفقًا لنظام بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا يصعد أول وثاني كل مجموعة بعد انتهاء دور المجموعات ، حيث يلعبان بنظام المقص في الدور قبل النهائي لتحديد أول ثلاثة منتخبات للتأهل مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 ، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .

قائمة المنتخب الأولمبي

تضم القائمة 23 لاعبًا هم، حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد ،حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، عمر فايد ، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر ،عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد ،علي زعزع ، أحمد فوزي ،أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة