الزمالك يسعى للتعاقد مع صفقات قوية
الزمالك يسعى للتعاقد مع صفقات قوية


«كبشة أجانب» فى دائرة التفاوض مع الزمالك

اللجنة الفنية تُفاضل بين عرب وأفارقة ومصريين.. وميدو ينفى اعتزال شيكابالا

وليد هاشم

الأحد، 02 يوليه 2023 - 10:53 م


يكثف مسئولو الزمالك تحركاتهم خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا للموسم المقبل والبطولة العربية.
ويفاضل المسئولون بين العديد من اللاعبين الأجانب لتدعيم خطى الوسط والهجوم وفقًا لاحتياجات الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق.


ويتصدر التونسى أحمد خليل لاعب وسط فريق الأفريقى التونسى قائمة المرشحين للانتقال إلى الزمالك فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع ناديه ويبلغ من العمر 28 عامًا.
وفى نفس الوقت يتواجد السنغالى محمد لامين كامارا لاعب وسط فريق نهضة بركان المغربى كثانى المرشحين للانتقال للأبيض ويبلغ من العمر 20 عامًا.. كما تضم قائمة المرشحين الجزائرى حسام الدين مرازيق لاعب وسط فريق شباب بلوزداد الجزائرى والبالغ من العمر 24 عامًا.. ويتواجد ياسين تيطراوى لاعب وسط فريق بارادو الفرنسى ضمن المرشحين أيضًا، ويبلغ من العمر 20 عامًا، كما يتواجد يحيى جبران لاعب وسط الوداد المغربى لتدعيم خط الوسط.


وكان التونسى إلياس الجلاصى لاعب فريق المصرى قد دخل ضمن حسابات مسئولى الزمالك الفترة الماضية لضمه الموسم الجديد بعد المستويات الجيدة التى قدمها اللاعب مع الفريق البورسعيدي.


وتضم قائمة اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعيم صفوف هجوم الأبيض كلًا من المغربى أشرف بن شرقى لاعب الجزيرة الإماراتى والجزائرى أيمن محيوص مهاجم فريق اتحاد العاصمة والنيجيرى شوكوميكا أوبيوما هداف إنيمبا.. كما يتواجد المهاجم النيجيرى إيتوزا إيجادارو، لاعب نادى صن داونز المُعار لصفوف فريق شيبا يونايتد بعد ظهوره بصورة جيدة الموسم الماضي.


هذا وأخطر اوسوريو اللجنة الفنية بالنادى الأبيض بعدم حاجته لخدمات المهاجم البنينى سامسون أكينولا، والمدافع محمود شبانة، بسبب ضعف مستواهما الفني، وفشلهما فى إثبات جدارتهما مع الفريق خلال الفترة الماضية.. كما أوصى أوسوريو بعدم تفعيل بند شراء صانع الألعاب المغربى أحمد بلحاج من نادى أسوان..وسيرحل عن صفوف الفريق الثنائى سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، بعد رفضهما تجديد عقديهما مع النادي، وتوقيعهما على عقود انضمامهما لنادى بيراميدز، بداية من الموسم المقبل.


على جانب آخر، نفى أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية ما تردد عن اعتزال محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، مؤكدًا أن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة، وأن شيكابالا مستمر حتى نهاية عقده فى الزمالك.. وأشار ميدو إلى أن خبرات شيكابالا مطلوبة فى التوقيت الحالى مع الفريق، ويُجرى تجهيزه للبطولة العربية، كونه لاعبًا مهمًا للغاية، ويستحق الكثير من الزمالك.
وكشف أن أوسوريو أوصى باستمرار شيكابالا مع الزمالك.. وتجديد عقده ورفض رحيله الموسم المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة