أحمد سعد
أحمد سعد


مطالبات تونسية بإلغاء حفل أحمد سعد في «مهرجان قرطاج» بعد واقعته الآخيرة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 يوليه 2023 - 01:00 م

شن الإعلام التونسي، حملة من الهجوم على الفنان أحمد سعد، بعد واقعة حفله بالمهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس، ونشوب حرب التصريحات بينه وبين منظمة الحفل.

وطالب الجمهور التونسي، بإلغاء حفل أحمد سعد في تونس والمُقرر إقامته بالـ 22 من شهر يوليو الجاري بمهرجان قرطاج الدولي، عقب وصف تصرفه بمنظمة حفله الآخير بالـ"مهين للمرأة".

وأثار الفنان أحمد سعد، الجدل في تونس بسبب رفضه إجراء مقابلات إعلامية بعد حفله الأخير الذي أحياه ضمن المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس، وذلك حسبما صرحت منظمة الحفل للعديد من القنوات الإعلامية التونسية.

وأخذ الموقف العديد من التصريحات المتبادلة بين سعد ومنظمو الحفل في تونس، حيث أكد صعد خلال المؤتمر الصحفي بإنه لم يكن هناك اتفاق بينه وبين منظمي الحفل على حضوره لأي حوار صحفي عقب انتهاء الحفل، بينما تكذبه منظمة الحفل وتؤكد أنه على علم بإجراء حوارات مع الصحفيين، بل واتهمته بأنه ذهب لحصل على اموال فقط.

وبدأت القصة عندما غادر أحمد سعد بعد إقامته الحفل دون حضور المؤتمر الصحفي المتفق عليه من إدارة المهرجان، مبيناً أنه لم يتم الاتفاق معه على ذلك.

ذلك بعد أن قاطعته منظمة الحفل أحمد سعد أثناء إجرائه لقاء صحفى لإحدى المحطات الإعلامية، ليرد عليها: "اسكتى انتى ممكن تسكتى، لو سمحتي اسكتي" ، وقال سعد للصحفيين، "انا جيت هنا عشان بحترمكم"، لتقاطعه مرة أخرى منظمة الحفل وبصوت أعلى وتقول له "انت جيت عشان تاخد 80 ألف دولار وتخرج علطول".

وخرج سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» ليوضح للجمهور المصري والشعب التونسي حقيقة وتفاصيل واقعة شجاره في حفله الأخير بـ تونس مع منظمة الحفل، مشيرا إلى أن الأخيرة لم تلتزم ببنود العقد المبرم بينهم، مشددا على انه لا يوجد أي اتافق على اجراء أي حوارات صحفية، على الرغم من أنه لبى نداء الصحفيين بمجرد علمه بأنهم ينتظرونه، وذلك احتراما لهم وللإعلام التونسي ككل.

وكتبت: "بسم الله الرحمن الرحيم توضيح ما جري من احداث في تونس كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي".

وتابع حديثه: "وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلانيين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي".

واختتم حديثه، معلنا مقاضاة المنظمة، فقال: "لذلك اتخذنا كل الاجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابه والقضاء التونسي ونعتذر لجمهورنا الغالي واقول للجمهور المصري الكبير انها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم".

اقرأ أيضًا | حرب تصريحات بين أحمد سعد ومنظمي حفل تونس بعد أزمة «الصحفيين»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة