تركيز في مران الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي
تركيز في مران الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي


انتخابات الإسماعيلي 19 أغسطس| الدراويش متحفزون للأهلي

محمد عبادي

الإثنين، 03 يوليه 2023 - 08:54 م

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في معسكر مغلق بفندق النادي عقب مرانهم الأساسي اليوم الإثنين، استعدادا لمباراتهم المهمة والمرتقبة امام الاهلي مساء بعد غد الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، والمؤجله بينهما من الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

وكان حمزة الجمل ومعاونوه المدربون أحمد قناوي ومحمد حمص وأيمن كمال وأحمد لطفي وسيد توفيق مدرب حراس المرمى، اشرفوا على مران فريقهم الاساسى الذي استمر 80 دقيقة تنوعت فقراته ما بين الاحماء وفك العضلات وتنمية مهارات التسليم والتسلم، والتعامل مع الكرة تحت ضغط الخصم، والانتقال السريع من الدفاع للهجوم والعكس.. َوركز الجمل على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية والاستفادة من اصحاب المهارات الخاصة فى تنفيذ فكره داخل الملعب، وانتهى المران بتقسيمة حماسية ورغبة من جميع اللاعبين فى التواجد ضمن التشكيلة الاساسية للمباراة.

◄ اقرأ أيضًا | أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية الأربعاء

وعقد حمزة الجمل اجتماعا مصغرا مع اللاعبين عقب المران، اكد خلاله انه لايحتاج الى تبصيرهم بأهمية المباراة، وموقفهم فى جدول المسابقة، إلا انهم لابد ان يقاتلوا فى الملعب، ويبذلوا الجهد والعرق لتصحيح الاوضاع والابتعاد عن المناطق الخطرة، لانهم يحملون اسم الإسماعيلي الكبير، بخلاف انهم نجوم لابد ان يحافظوا على اسمائهم وناديهم، ولا بديل امامهم سوى الفوز، وهم قادرون على تحقيقه. ويختتم الاسماعيلي استعداداته للمباراة بالمران الخفيف صباح غدًا الثلاثاء، والذى يحدد من خلاله الجهاز الفني الاوراق الرابحة التى سيعتمد عليها، وتغادر البعثة ظهرا للمبيت بأحد فنادق الاسكندرية ليلة المباراة.

على جانب آخر حددت اللجنة الثلاثية التي تدير النادي الإسماعيلي موعد إجراء الانتخابات رسميا يوم 19أغسطس المقبل، لاختيار مجلس ادارة جديد يقود سفينة الدراويش لمدة 4 سنوات، حيث يتم الانتخاب على 8 مقاعد، الرئيس والنائب وأمين الصندوق و5 اعضاء بينهم واحد تحت السن، حسب لائحة النظام الأساسى للنادي، وتحت إشراف القضاء والجهة الإدارية واللجنة الأوليمبية.

وتقرر ان يكون غدًا موعد الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية، وقبول أوراق المرشحين من بعد غد الاربعاء، للراغبين فى المنافسة على المقاعد الثمانية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة