خورخي جيسوس
خورخي جيسوس


خورخي جيسوس: رفضت المنتخب السعودي بسبب مهمة غير مكتملة في الهلال

هبة سلامة

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 01:43 م

علق البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فريق الهلال السعودي، على كواليس توليه قيادة الزعيم بالرغم من توصله لاتفاق شبه كامل مع منتخب السعودية لقيادتهم خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد الذي رحل مؤخرًا.

جيسوس يتولى تدريب الهلال 

وقال جيسوس في تصريحات صحفية، "إنه تم الاتفاق على كل شيء مع المنتخب السعودي، لكن عندما جاءت فكرة تدريب الهلال، كان يجب أن أقبل وأُكمل مشروع لم ينتهِ، لقد خرجت من الهلال وأنا متصدر وحققت كأس السوبر وكانت مهمة غير مكتملة".

وأضاف مدرب الهلال: الوزير سمح لي بالاختيار بين الهلال والمنتخب، واخترت الهلال لأن لدي مشروع لم ينته بعد.

وواصل جيسوس: أتمنى أن يتعاقد الهلال مع برناردو سيلفا، وأود الاعتماد عليه، إنه أحد أفضل لاعبي العالم، واسألوا جوارديولا لماذا وضعه ظهير أيسر، وما حدث بيني وبين برناردو سيلفا كان خلاف بين لاعب ومدربه وانتهى الأمر، لا توجد أي مشاكل بيننا الآن، أحب أن أراه بقميص الهلال.

واختتم خورخي جيسوس حديثه قائلًا: أنا أعرف 11 لاعبا من الفريق الحالي، وسأنتظر ثلاثة أجانب لا يزال يتعيّن علينا التوقيع معهم، حيث سنحاول التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم.

على صعيد متصل تعاقد نادي الهلال السعودي مع مدربه السابق «خورخي جيسوس» الذي رحل عنه قبل أربعة أعوام من الآن خلفا للأرجنتيني «رامون دياز» الذي تخلى عنه الفريق الأزرق مؤخراً.

وحقق البرتغالي «جيسوس» في الستة أشهر التي قضاها مع الهلال (الفريق العاصمي)، بطولة كأس السوبر السعودي بعد الفوز أمام نادي اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة