أوسوريو
أوسوريو


قبل انطلاق البطولة العربية.. أسرار أوسوريو في ميت عقبة

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأربعاء، 05 يوليه 2023 - 06:19 م

في تطور سريع للأحداث اتخذ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك عدة قرارات بالتنسيق مع اللجنة الفنية بالنادي بعد تفعيل بند تعاقده مع القلعة البيضاء واستمراره على رأس الإدارة الفنية للفريق الأبيض وإنتهاء فترة  التقييم التى جرت بين الطرفين .. الإدارة والمدرب الكولومبي في وقت سابق.

وفى غضون ذلك، قرر أوسوريو حسم قائمة الفريق الأبيض في البطولة العربية المرتقبة بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة والمنتظر أن تضم اللاعبين الذين سيتم الإبقاء عليهم فى قائمته الرسمية خلال الموسم المقبل يضاف لها 3 لاعبين معارين هم يوسف أوباما ومحمود علاء وحمدي علاء ينتظر استدعاؤهم للتدريبات الجماعية مع نهاية بطولة الدوري الممتاز مباشرة بخلاف الصفقات الجديدة التي لن تقل عن 5 صفقات قبل انطلاقة فعاليات البطولة العربية.

◄ اقرأ أيضًا | أوسوريو يحفز لاعبي الزمالك قبل لقاء فيوتشر

وطالب المدرب الكولومبي إدارته سرعة حسم تعاقدات جديدة في مراكز رأس الحربة والجناح الأيسر ولاعب الوسط المدافع وقلب الدفاع قبل خوض اللقاء الأول في دور المجموعات امام فريق اتحاد المنستيرى ممثل الكرة التونسية.. وبرز قرارا أخر لأوسوريو يتمثل فى حسم بقاء ثنائي محترف ضمن صفوفه الموسم المقبل ممثلا في التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن ومواطنه سيف الدين الجزيري رأس الحربة مع فتح باب الرحيل أمام السنغالي إبراهيما نداي رغم مشاركة اللاعب أساسيا في الفترة الأخيرة كلاعب وسط هجومي في حال التعاقد مع لاعب وسط هجومي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة