تمساح
تمساح


امرأة تلقي مصرعها إثر تعرضها لهجوم تمساح جنوب شرقي الولايات المتحدة

أحمد المهدي

الأربعاء، 05 يوليه 2023 - 09:19 م

لقيت امرأة تبلغ 69 عاماً مصرعها، إثر تعرضها لهجوم تمساح جنوب شرقي الولايات المتحدة، بينما كانت تمشي مع كلبها قرب بحيرة محاذية لملعب غولف، على ما أعلنت الشرطة المحلية.

وقالت شرطة منطقة بوفور في بيان، إنه عثر على المرأة المقيمة في هيلتون هيد آيلاند بولاية ساوث كارولينا،ميتة صباح الثلاثاء على حافة بركة، بعد أن هاجمها تمساح. وأشارت إلى أنّ عمليات الإنقاذ تعثّرت بسبب ملازمة الحيوان المكان لـ«مراقبة» الجثة.

ردت السلطات على تقرير عن هجوم تمساح محتمل في حي سبانيش ويلز في هيلتون هيد آيلاند وعثرت على جثة المرأة في حوالي الساعة 9:30 صباحًا على حافة بحيرة محاذية لملعب غولف ، حسبما أفاد مكتب شريف مقاطعة بوفورت في خبر.

وقال مكتب شريف إن الضحية ، الذي لم يتم التعرف عليه بعد ، كان من سكان الحي. وقال البيان إن مكتب تحقيقات مقاطعة بوفورت سيجري تشريحًا للجثة.
 

واضاف البيان "بذلت جهود انقاذ وظهر تمساح وكان يحرس المرأة ويقطع جهود الطوارئ".

في نهاية المطاف ، تمت إزالة التمساح بأمان من المنطقة وتمكن المستجيبون الأوائل من استعادة جثة المرأة ، على حد قول مكتب شريف.

الهجوم هو ثاني هجوم تمساح قاتل في المحافظة في أقل من عام ، وفقا لمكتب الشريف. ذكرت شبكة CNN في وقت سابق أن امرأة تبلغ من العمر 88 عامًا قتلت في أغسطس 2022 على يد تمساح بعد أن انزلقت في بركة أثناء عملها في الحديقة في صن سيتي هيلتون هيد ، وهو مجتمع بالغ يعيش في المقاطعة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة