خالد عيد وافق على قبول المهمة الصعبة بعد جلسة مع رجال الأعمال بالمحلة
خالد عيد وافق على قبول المهمة الصعبة بعد جلسة مع رجال الأعمال بالمحلة


«عيد» الأمل الأخير لبقاء «الفلاحين» .. والجماهير «قلقانة»

أخبار الرياضة

الأربعاء، 05 يوليه 2023 - 10:24 م

‎■ كتب: إبراهيم عرفة

أخيرا وبعد تدخل أبناء غزل المحلة منهم رجل الأعمال وليد خليل ابن شقيق المرحوم عبد الرحيم خليل لاعب المحلة السابق والمنتخب الوطني وتدخل النائب عبد المنعم أمام عضو مجلس النواب لحل الغليان الذى كان يسود مدينة المحلة الكبرى بعد أن دخول الفريق النفق المظلم وتأزم موقفه بشكل كبير بعد احتلال المركز قبل الأخير بجدول الدوري.

تمت مفاوضات مع خالد عيد اجبرت إدارة النادى برئاسة أسامة خليل إلى تلبيه إلى توجيه الشكر إلى رضا شحاتة المدير الفنى لفريق غزل المحلة وتعيين خالد عيد بدلا منه بعد عقد جلسة بالقاهرة رابع أيام عيد الأضحي.

وعاد الهدوء إلى نادى غزل المحلة بعد أن عاشت الجماهير فترة غليان عقب هزيمة الفريق من الزمالك وتجمد رصيد الفريق عند ٣٢ نقطة محتلا المركز قبل الأخير لتنتصر ارادة الجماهير بتولى خالد عيد المسئولية كواحد من أبناء النادي المخلصين ليقود خالد عيد الفريق فى مهمه صعبه جدا خاصة وأنه مطالب بتحقيق الانتصار فى المباراتين الأخيرتين للفريق مع البنك الأهلى يوم الاثنين القادم 10 والتى تقام على ملعب استاد غزل المحلة ويختتم الفريق مبارياته مع حرس الحدود يوم الجمعة 14 يوليو القادم.

◄ اقرأ أيضًا | محافظ الغربية يتفقد أعمال التطوير بشركة غزل المحلة 

‎وعلى الفور بدأ خالد عيد المدير الفنى ترتيب الأوراق من جديد والذى أكد لـ«أخبار الرياضة» بعد هدوء العاصفة ‎منذ أن بدءت المفاوضات معى لتولى المسئولية وانا أكد لهم أننى تحت امر النادى الذى نشأت به ولمعى اسمى فيه ‎وأننى فى غايه الحزن لما وصل إليه الفريق خاصا وأن غزل المحلة من الأندية التى لها تاريخ وتملك نجاح أى مدير فني ‎وأن المرحلة المقبلة سيكون لها حسابات خاصة ولذلك على اللاعبين التركيز ونسيان المرحلة الماضية وانهم امام مهمه صعبة من الآن حتى يوم نهاية الأسبوع الثانى من يوليو لحسم البقاء بالممتاز.

وأشار عيد إلى انه طلب من لاعبيه أن يكونوا «رجالة» وأن تكون مباراة البنك الأهلى القادمة بمثابة عودة الفريق إلى الانتصارات والبقاء فى الممتاز.

‎ووجه المدير الفنى الجديد لغزل المحلة الشكر للجماهير على المساندة القوية والتمسك به لتولى المسئولية وهذا يحمله مسئولية كبيرة ليكون قادرا على عودة الفريق إلى الانتصارات والبقاء فى الممتاز وبالتالى هدفه الـ 6 نقاط فى المباراتين المتبقيتين لحسم البقاء دون انتظار أى هدايا من الآخرين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة