فريق الزمالك
فريق الزمالك


أوسوريو يطالب بالتركيز وتنفيذ التعليمات بمنتهى الدقة

غدًا.. الزمالك «الفايق» يواجه فيوتشر «العنيد» في سباق المركز الثالث

منتصر الرفاعي

الجمعة، 07 يوليه 2023 - 08:54 م

يخوض الزمالك مواجهة صعبة فى التاسعة مساء غدًا السبت عندما يلتقى فيوتشر ضمن الجولة الـ33 لبطولة الدوري في صراع قوي بين الفريقين على المركز الثالث الذي يحتله فيوتشر برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الرابع ولكنه لعب مباراة أقل من منافسه.

ويسعى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك لاستغلال مسيرة الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرا في الدوري على حساب الطلائع والمحلة والاتحاد وفي الكأس على فاركو وأخيرا المقاولون بستة أهداف مقابل هدف فى اقتناص الفوز على فيوتشر واحتلال المركز الثالث فى الدوري.

ورغم النقص العددي في الزمالك نتيجة مشاركة الثلاثي حسام عبدالمجيد ومحمد طارق وحاتم سكر مع المنتخب الأولمبي وإصابة مصطفى شلبي ومن قبله محمود حمدى الونش، إلا أن أوسوريو نجح فى خلق دوافع جديدة لقائمة الفريق الأبيض المتواجدة فى التدريبات مع تصعيد بعض الناشئين مثل أحمد عبدالرحيم « إيشو» و«بيسو» و«ياسر علي»  والبدلاء للدخول في منافسة قوية مع الأساسيين خاصة المتألقين أحمد فتوح وشيكابالا وزيزو وسيف الدين الجزيري والمثلوثي وإبراهيما نداي.

ويحرص أوسوريو في التدريبات اليومية على عقد جلسات مع لاعبي الفريق من أجل ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة خلال الفترة الحالية لمواصلة الانتصارات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

كما يقوم المدير الفني للزمالك بشرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية التى يقوم اللاعبون بتنفيذها استعدادا للمباراة المقبلة أمام فيوتشر.

ويأمل لاعبو الزمالك فى تحقيق انتصار قوي سيفيد الفريق معنويا قبل مواجهة الأهلي في لقاء القمة المقرر له الخميس المقبل والذي سيكون بمثابة اختبار حقيقي قوى لأوسوريو بعد هضم اللاعبين لخططه وأفكاره التدريبية والتي أتت ثمارها بالفوز الكبير على ذئاب الجبل في الكأس الأمر الذى أشاد به النقاد والمحللون خاصة بأمير مرتضى المشرف العام على الكرة الذى تعاقد مع الخبير الكروى الكولومبي المخضرم.

ويواصل نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، البرنامج العلاجي والتأهيلى المخصص له للتعافى من الإصابة التي يعاني منها فى العضلة الخلفية والتي تعرض لها في لقاء غزل المحلة بالدوري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة