صورة موضوعية
صورة موضوعية


معتز هشام: شخصيتي في «ليه لأ» لا تشبهني.. وهذه كواليس تحضيري للدور | خاص

أروى حمدي

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 01:58 ص

حوار : نغم وليد - أروى حمدي 

تحدث الفنان الشاب معتز هشام  عن كواليس دوره في مسلسل "ليه لأ 3"، وبعض أعماله الفنية .

وقال معتز هشام في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم": "الكواليس كان بها حالة حب من طاقم العمل أثناء تصوير المسلسل".

وعن تعاونه مع مؤلفة العمل مريم نعوم، قال: "بحب أعمالها وكنت مبسوط من العمل معاها ودي كانت تاني مرة نشتغل حاجة مع بعض".

معتز هشام قدم شخصية "ياسين" في المسلسل، وعن هذا الأمر ذكر: "لا توجد صفات مشتركة بين شخصيتي الحقيقة وشخصية ياسين ولكن في شخص أعرفه شبه شخصية ياسين شوية وقعدت مع أستاذة نادين خان واتكلمنا عن طريقة تحضير الدور ورؤيتها للشخصية".

مسلسل ليه لأ 3
 

من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم (ورشةسرد)، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبد الوهاب، إيمان صالح وبولا ثابت، وشارك في البطولة أيضاً صلاح عبد الله، عايدة رياض، نادين وأحمد طارق.  

وشارك معتز هشام مؤخرا في مسلسل "وعد إبليس" وهو من إخراج البريطاني كولن تيج، وشارك في يطولته عمرو يوسف والأميركية باولا باتن.

معتز هشام هو ممثل مصري شاب أسس مسيرة فنية بأدوار مميزة ذات أبعاد نفسية مركبة في أعمال ضخمة وناجحة، وقد لفت إليه الأنظار بظهوره الأول بشخصية السلطان العثماني سليم الأول أثناء مرحلة طفولته في مسلسل ممالك النار (2019)، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمايري، نضال نجم وكندة حنا، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ويبر وأليخاندرو توليدو.

قبلها شارك معتز في مسلسل "أبو عمر المصري" بدور ابن النجم أحمد عز، كذلك شارك في الموسم الأول من مسلسل الاختيار أمام أمير كرارة وأحمد العوضي، ثم القاهرة: كابول تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، كما كان بطل حكاية شبح البدروم ضمن مسلسل الرعب خارج السيطرة. وفي السينما شارك معتز في بطولة فيلم الرعب النفسي قبل الأربعين الذي استمر في دور العرض المصرية لمدة 14 أسبوعاً، ثم فيلم الإثارة 11:11 أمام النجمين إياد نصار وغادة عادل.

اقرأ أيضا | طرح البوستر الدعائي لمسلسل «ليه لأ 3» بطولة نيللي كريم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة