صورة موضوعية
صورة موضوعية


مشروبات فعالة للتخلص من سموم الجسم.. أبرزها شاي الليمون‎

سارة شعبان

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 04:19 ص

يعتبر التخلص من السموم هو عملية طبيعية لتنظيف الجسم تتم عن طريق الكبد والكلى، لتجنب زيادة الوزن وتأثيرات تناول الأطعمة الدهنية، ولكن في بعض الأحيان نفرط في تحميل أنفسنا بالسموم من خلال الطعام والمشروبات ما يؤدي إلى تباطؤ هذه الأعضاء بسبب الإرهاق وبالتالي يحتاج الجسم إلى مساعدة خارجية لطرد السموم.

ووفقا لما ذكره موقع news18، هناك بعض المشروبات المجددة التي يمكن أن تساعدك على التخلص من السموم وتطهير جسمك من السموم

عصير الجزر


عصير جزر منعش غني بالفوائد الغذائية ، ضع شرائح الجزر وشرائح الخيار والبرتقال والزنجبيل في إناء للخلط ثم أضف الماء لتسهيل الخلط مع رشة من القرفة وامزج المكونات جيدًا. لتقديم هذا المشروب المغذي ، قم بتصفية الخليط باستخدام مصفاة أو كيس شبكي لاستخراج العصير. اسكبه في كوب ، وأضف الثلج للحصول على لمسة منعشة.


خل التفاح


خذ الماء الدافئ واخلطه مع خل التفاح وعصير الليمون والزنجبيل المطحون ومسحوق القرفة والفلفل الحار والعسل الخام. بمجرد أن يذوب جيدًا ، يمكنك شربه أو وضعه جانبًا لإحضاره إلى درجة الحرارة المرغوبة.

شاي الليمون الأخضر والزنجبيل

بدلاً من شاي الحليب المعتاد ، جرب شاي الليمون الأخضر والزنجبيل. أولاً ، أضيفي الماء والشاي الأخضر وعصير الليمون والزنجبيل المفروم والفلفل الحار والقرفة والكركم إلى الوعاء واتركيه حتى يغلي. بمجرد نقع الماء ، صفيه ثم اسكبه في أكواب، ويمكنك التحقق من الحلاوة وإضافتها إذا كنت تعتقد أنها ضرورية.

اقرأ أيضا | الحقيبة العجيبة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة