منتخب سيدات السلة
منتخب سيدات السلة


 موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي البطولة العربية لسيدات السلة 

كريم فؤاد

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 11:38 ص

يلتقى منتخب سيدات كرة السلة مع نظيره المغرب اليوم الاثنين الساعة السادسة والنصف في نهائي البطولة العربية لسيدات السلة المقامة خلال الفترة من 3 إلى 10 يوليو الجاري على ملعب مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة. 

وتشارك مصر في هذه البطولة بمنتخب السيدات الأول بالإضافة إلى منتخب الناشئات فيما يتواجد كلًا من منتخب الجزئر والكويت والمغرب.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى الدور النهائي بعد الفوز على نظيره الكويت بنتيجة كاسحة 99/32 بعدما أنهى الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 58/21.

بينما تمكن المغرب من الفوز على نظيره الجزائر في الدور ذاته بنتيجة 78/67 ليضرب موعدًا ناريًا مع منتخب مصر في النهائي غدًا الإثنين.

ومن المقرر أن يلتقي الكويت والجزائر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الساعة الرابعة عصر اليوم الإثنين.

وتضم قائمة المنتخب المصري للسيدات كلًا من : "ثريا محمد، حبيبة حاتم، ميرال أشرف، إنچي صلاح، نادين السلعاوي، أسرار ماجد، نورهان فؤاد، رضوى سالم، فريدة الشريف، رنيم الجداوي، حبيبة محمد، يارا أسامة، فريدة مسعد، وفاطمة ممدوح".

بينما تضم قائمة مصر للناشئات المشاركة في البطولة كلًا من: "جنى الألفي، ليلى خالد، جنى طارق السعيد، جنى الشامي، ملك نعمان، جايدا خالد، جودي وائل، جنى السيد، سارة أسامة، عائشة سالم، نور المهدي، تمارا السيد، سلمى خضر، هنا عبد العال".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة