طارق حامد
طارق حامد


أوسوريو يجهز للقمة ويتابع الناشئين

طارق حامد يرحب بالعودة للزمالك

وليد هاشم

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 09:06 م

يواصل مسئولو الزمالك الليل بالنهار من أجل إبرام صفقات قوية تليق بطموحات وأحلام جماهيره العريضة. وعلمت «الأخبار»‏ أن عبد الواحد السيد مدير الفريق عقد جلسة ودية مع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق السابق، بعد انتهاء تجربة احترافه في الدوري السعودي.

وابدى حامد فى جلسته مع عبدالواحد استعداده للعودة لفريق الزمالك حبًا فى جماهير الفريق وفي نادي الزمالك الذي صنع اسمه وتاريخه، ورغبة منه فى ختام مشواره الكروي فى النادي، ولكن أبدى طارق حامد غضبه من هجوم بعض المحبين للنادي على صفحات السوشيال ميديا ضده.

ومن المقرر أن تكون هناك جلسة بين حامد وبين أمير مرتضى منصور والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأسبوع القادم؛ لتصفية الأجواء والدخول فى مفاوضات رسمية لضم طارق لصفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

◄ اقرأ أيضًا | طارق حامد يستقبل بنزيما وكانتي في معسكر اتحاد جدة استعدادا للموسم الجديد

‏وأكد اللاعب أنه ليس لديه أى شروط مالية يفرضها على الزمالك، ولكن يطلب المساواة بعقود لاعبي الفئة الاولى بالفريق.

وبشأن الاستعداد لمواجهة الأهلي، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني جلسة مطولة مع إسماعيل يوسف، المشرف على قطاع الناشئين، بحضور أمير مرتضى منصور لتصعيد عدد كبير من الناشئين للفريق الأول للاعتماد عليهم فى تشكيل الفريق خلال المباريات المتبقية من الدوري الممتاز والبطولة العربية وكأس مصر، تمهيدًا لحصولهم على خبرات خلال الفترة المقبلة والاعتماد عليهم فى قائمة الفريق للموسم الجديد.

وحرص أوسوريو على حضور عدد من المباريات الأخيرة لفرق قطاع الناشئين وحضور التدريبات لفريق الأمل، الذي قرر إسماعيل يوسف إسناد تدريبه إلى محمد صبري، المدير الفني لفريق 2003، لتجهيز عدد كبير منهم للاستعانة بهم في الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة