5 منتجات يجب شراؤها للحفاظ على السيارة باردة
5 منتجات يجب شراؤها للحفاظ على السيارة باردة


«للحفاظ على السيارة باردة» .. 5 منتجات يجب شراؤها

آلاء اليمانى

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 05:10 م

خلال فصل الصيف، ودرجات الحرارة المرتفعة، يمكن أن ترتفع درجة حرارة السيارات بشكل خطير حتى إذا كانت السيارة مزودة بمكيف هواء، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تبرد السيارة بعد الركنة في الشمس في يوم حار. 

قد يسعى الكثير من مالكي السيارات إلى طريقة للحفاظ على برودة السيارة أثناء الوقوف في الشمس، وهناك بعض الأدوات الأساسية التي يمكنها إنجاز تلك المهمة، و التي تساعد بالتأكيد على خفض درجة حرارة السيارة، وفقا لموقع «Ehow»

اقرأ أيضا | «بلاش ترميها» فوائد صحية لتناول بذور البطيخ

1.حاجب الريح


هناك غرضان من تغطية الزجاج الأمامي عندما يكون الجو حارًا بالخارج، إذ إنه يحافظ على برودة الجزء الداخلي للسيارة المتوقفة بالخارج حتى لا تسيطر عليها الحرارة عند الدخول إليها، كما أنه يحمي ما بداخل السيارة من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية، والتي يمكن أن تكسر لوحات العدادات البلاستيكية ، و قد يوجد ظلال زجاج أمامي قابلة للسحب وظلال قابلة للطي.

2.مظلات النوافذ 

تعمل مثل مظلات الزجاج الأمامي، فهي فقط تعلق على النوافذ ويمكن أن تبقى في مكانها أثناء القيادة لإبعاد الشمس عن المقعد الخلفي.

3.غطاء المقعد 


يساعد غطاء مقعد السيارة على حماية القماش الموجود على المقاعد من تغير اللون ومن الحرارة المرتفعة، إضافة إلى حماية أحزمة المقاعد من السخونة الشديدة التي لا يمكن لمسها، و توجد وسائد للمقاعد، أو أغطية واقية من الأشعة فوق البنفسجية تغطي المقعد بأكمله أو مقعد السيارة الخاص بالأطفال.

4.مظلة السيارة 


تعتبر خيار رائع إذا لم يكن هناك إمكانية للوصول إلى مرآب، ومظلة السيارة هي في الأساس مظلة آلية لاسلكية للسيارة، و هي سهلة التركيب ويمكن أن تقلل درجة الحرارة في السيارة بشكل كبير.

5. غطاء عجلة القيادة 


غطاء لعجلة القيادة، يعمل على إبقائها باردة بدرجة كافية حتى لا يتعرض صاحب السيارة للحروق في حرارة الصيف.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة