قسم أول أكتوبر
قسم أول أكتوبر


بعد مشاجرات وسباب مع زوجته.. اقتياد حسن شاكوش لقسم الشرطة لتنفيذ حكم قضائي

تامر عادل

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 10:31 م

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة إن الفنان حسن شاكوش بعد انتقاله إلى قسم أول أكتوبر قام بتنفيذ حكم المحكمة الصادر بتمكين مسكن الزوجية لزوجته ريم طارق، مشيرا إلى أن أنهما فور وصولهما القسم قام بتوقيع علي الحكم الصادر من المحكمة ومغادرة القسم بعد إنهاء الإجراءات.   

اقرأ أيضا| مصدر أمني: حسن شاكوش رفض تسليم مسكن الزوجية إلى طليقته 

كان قد صرح  مصدر امني بمديرية أمن الجيزة أن قوة أمنية انتقلت منذ قليل لفيلا الفنان حسن شاكوش لتنفيذ قرار المحكمة بتمكين مسكن الزوجية لزوجته ريم طارق.

وأكد المصدر أن حسن شاكوش رفض تسليم الفيلا لزوجته، وقامت القوة في حضور مندوب من المحكمة باصطحاب الطرفين إلى قسم أول أكتوبر لعمل محضر وإقرار حسن شاكوش بتنفيذ الحكم التي حصلت عليه زوجته كمسكن للزوجية.

وأضاف المصدر إلى أن المطرب الشعبي حسن شاكوش نشبت مشاجرة مع طليقته ريم وتبادلا الإتهامات والسباب أمام القوة وتم اقتيادهما جميعًا إلى القسم وجارى إنهاء الإجراءات القانونية وتنفيذ حكم القضاء.


واتهمت ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش في بلاغ لقسم اول أكتوبر فيها بعدما قام بطردها من المنزل علي خلفية وجود خلافات بينهما بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


بلاغ ضد المطرب حسن شكوش

وتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد امين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من ريم طارق ربه منزل زوجه المطرب الشعبي حسن شكوش تتهمة فيها بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية. 


تعدي بالضرب علي زوجته

واستمع المقدم أحمد السويركي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر الي زوجه المطرب الشعبي حسن شكوش التي أكدت أن الفنان قام بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها حول الواقعة و تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة