ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش


تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

ميادة عمر

الأربعاء، 12 يوليه 2023 - 01:40 م

تصدر المطرب القدير إيمان البحر درويش، الترند، خلال الساعات الماضية، عقب نشر صورة له وهو مريض. 

وعلقت أمنية نجلته، عليها قائلة «سيشهد التاريخ أن ده بقي إيمان البحر درويش»، وظهر في الصورة الفنان إيمان البحر درويش وهو على فراشه وهو فاقد لأكثر من نصف وزنه، ملامح متغيرة بشكل كبير، وتظهر عليه أعراض المرض الشديد.

وكان آخر ما كتبه، إيمان البحر درويش قبل إعلان مرضه، وأزمته الصحية الأخيرة، عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: يا مصر لو على الموت أنا مُت 100 مرة.

وانقلبت وسائل التواصل الاجتماعي رأساً على عقب بعد نشر الصورة، وتم تداولها بشكل واسع في الدقائق الأولى من نشرها على حساب أمنية بحر، داعين للنجم ايمان البحر درويش بالشفاء العاجل.

وجاءت بعض التعليقات على الصورة تناشد المسؤولين في نقابة الموسيقيين بتولي علاج المطرب الكبير ايمان البحر درويش، كما طالب البعض الآخر مجلس الوزراء متمثلا في وزارة الصحة بعلاجه على نفقة الدولة.

أول تعليق من الموسيقيين على الصورة الصادمة لـ إيمان البحر درويش

كشف طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، تفاصيل تعامل النقابة مع الفنان إيمان البحر درويش بعد نشر ابنته صورة له ويظهر فيها والمرض قد هاجم جسده وغير ملامحه.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الهاتف الخاص بالفنان إيمان البحر درويش مغلق .

وأكد طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لا تعرف مكان إقامة الفنان إيمان البحر درويش سواء كان في المهندسين أو الإسكندرية.

ولفت إلى أنه تم إرسال رسالة على صفحة أمنية ابنة إيمان البحر درويش ولكنها لم ترد حتى الآن، مستطردا: من حق الفنان إيمان البحر درويش علينا أن تتحرك النقابة للاطمئنان عليه .

محامي يكشف لـ إم بي سي مصر عن مفاجأة بشأن الصورة المنتشرة لإيمان البحر درويش

أكد أحمد مهران، محامي الفنان إيمان البحر درويش، أن موكله مر بأزمات كبيرة خلال الأعوام السابقة، والصورة المنتشرة ليست حديثة، وكانت منذ سنتين  خاصة بعد إصابته بكورونا، وحالته الصحية الأن جيدة.

وقال أحمد مهران، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أن “فيه ناس كتير بتحاول تختلق أحداث وأقاويل كثيرة وأكاذيب وخلق قصص من الخيال عن حالة الفنان إيمان البحر درويش”.

وتابع محامي الفنان إيمان البحر درويش، أنه تواصلت مع الفنان ايمان البحر درويش منذ أسبوعين وكان يخضع للعلاج الطبيعي، مؤكدا أن الصورة المنتشرة حاليا لا أعلم مصدرها فقد يكون احتراق لحسابه أو ابنته.

أول تعليق من ابنة إيمان البحر درويش بعد أزمة والدها الصحية

كشفت أمنية إيمان البحر درويش، عن الحالة الصحية لوالدها بعد تعرضها لوعكة صحية، مشيرة إلى أن والدها في حالة غير جيدة.

وقالت أمنية خلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر: هو تعبان جدًا بقاله سنة ونص بسبب أزمة حصلتله، والمحامي مش بتاع بابي وانتهت من فترة كبيرة جدًا، ومحدش تواصل معانا نهائي ووالدي في البيت مش المستشفى وكل اللي طلباه هو الدعاء ليه.

اقرا ايضا| مصطفى كامل: قولت لـ إيمان البحر درويش هسلف النقابة من جيبي

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة