موضوعية
موضوعية


مصرع طفل صدمته سيارة نقل بالغربية 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 12 يوليه 2023 - 03:49 م

كتب عصام عمارة 

شهد طريق قرية شوبر بمركز طنطا بمحافظة الغربية مصرع طفل في العقد الثاني من العمر أسفل عجلات مقطورة سيارة نقل ثقيل، حال محاولاته النزول أثناء سيرها وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا | انتشال جثة عريس قبل زفافه بأيام في الغربية

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة تلقي  يفيد بمصرع طفل أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل، بأول طريق قرية شوبر التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة طنطا وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مصرع طفل يدعي م ا ويبلغ من العمر 11 عاماً، تلميذ بالصف السادس الابتدائي أسفل عجلات مقطورة نقل ثقيل حال سيرها، بطريق أول قرية شوبر الزراعي.

وكشفت التحريات أن الطفل كان يقوم بجمع الغلال من أعلي مقطورة السيارة، أثناء سيرها، وأثناء محاولته النزول منها لقي مصرعه أسفل عجلاتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان استدعاء اهليته لسؤالهم وندب مفتش الصحة للكشف الظاهري على الجثة تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة