مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية
مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية


القمة 126| «الأهلي» يسعى للحفاظ على فرحة التتويج

طارق نور

الأربعاء، 12 يوليه 2023 - 10:39 م

يدخل الأهلي لقاء غدًا الخميس وهو محقق كل شىء وناجح بامتياز على كل الأصعدة ولكن في ذات الوقت رافعًا شعار لا بديل عن الفوز باعتبار ان الانتصار على الزمالك في لقاء القمة هو غاية وهدف لا يقل أهمية ولا قيمة عن اى بطولة.

كما ان مباراة الغد لا يجب ان يعكر صفوها أي شىء باعتبارها ليلة الاحتفال والتتويج ولن يفرط ابناء القلعة الحمراء او يسمحوا باي شىء قد يعكر هذه الفرحة.

وفي ضوء ما سبق فكانت استعدادات الأهلي للمباراة غاية القوة والجدية حتى بعد هزيمة بيراميدز امام سيراميكا كليوباترا وإعلان التتويج رسميًا لم يغير ذلك شيئا داخل المعسكر الأحمر حيث فرض السويسري مارسيل كولر المدير الفي للفريق حالة من التركيز داخل المعسكر وطالب اللاعبين بضرورة الفوز بالقمة لمعرفته وإدراكه بأهمية ذلك واعتبارها بطولة خاصة ستجعل الفرحة فرحتين لدى جماهير وعشاق المارد الأحمر.

◄ اقرأ أيضًا | القمة 126| الأهلي «المنطلق» والزمالك «المنتفض».. إنفوجراف

كما يتطلع كولر إلى تحقيق موسم اللا هزيمة ومحاولة حصد أكبر عدد من النقاط للمنافسة على الوصول إلى الرقم القياسي المسجل كأكثر تحقيقا للنقاط في موسم واحد.

ورغم السرية التامة المعتادة التى يفرضها الأهلي على فريقه في مثل هذه المناسبات والتكتم الشديد على التشكيل ولكن من المتوقع ان يبدأ الفريق بتشكيل مكون من محمد الشناوي فى حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول في خط الدفاع، ومروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو في الوسط ومحمود عبدالمنعم كهربا رأس حربة.

ومن الممكن ان يكون هناك تغيير واحد في هذه التشكيلة باستبدال ديانج بالقندوسي وذلك في ظل موقف ديانج الذي لم يحسم بعد حتى هذه اللحظة، وذلك بعد ان أرسلت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خطابًا رسميًا إلى النادي الاهلي يفيد بإيقاف اليو ديانج لمدة 6 شهور بسبب المستحقات المتأخرة لصالح وكيل أعمال أليو ديانج السابق والتي تقدر قيمتها بـ 250 ألف دولار، ولكن الامر فى طريقه للحل حيث تم دفع الغرامة الموقعة على ديانج، ولكن التحويل المالي قد يستغرق يوما او يومين وهو ما قد يعطل الافراج عن اللاعب.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة