ريم طارق وحسن شاكوش
ريم طارق وحسن شاكوش


ريم طارق ترفع دعوى طلاق للضرر ضد شاكوش

هاجر عودة

الخميس، 13 يوليه 2023 - 10:34 ص

رفعت ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش، دعوى طلاق للضرر، بعدما نشبت بينهما خلافات كانت آخرها قرار التمكين المشترك من فيلا الزوجية، وتم تحديد جلسة 27 يوليو لنظر الدعوى في محكمة الأسرة. 

وقالت ريم طارق عبر لايف لها على حساب إنستجرام، مؤكدة أن الحياة مع شاكوش مستحيلة، غير أنه بعيد عن ربنا ولا بيصلي ولا بيصوم. 

اقرأ أيضا|  إلزام حسن شاكوش بأداء مبلغ 20 ألف جنيه شهريا نفقة لزوجته ريم طارق

وقضت محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر، بإلزام المطرب حسن شاكوش بدفع نفقة زوجية 20 ألف جنيه لزوجته ريم طارق. 

البداية عندما قام المطرب حسن شاكوش بالتعدي بالضرب على زوجته، وأكدت أن الفنان قام بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن الفنان حسن شاكوش بعد انتقاله إلى قسم أول أكتوبر قام بتنفيذ حكم المحكمة الصادر بتمكين الفيلا بين المطرب الشعبي حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.

وأشار المصدر، أنهم فور وصولهما القسم قام بالتوقيع على الحكم الصادر من المحكمة ومغادرة القسم بعد إنهاء الإجراءات.  

كان قد صرح  مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن قوة أمنية انتقلت منذ قليل لفيلا الفنان حسن شاكوش لتنفيذ قرار المحكمة بتمكين مسكن الزوجية لطليقته ريم طارق.

وأكد المصدر، أن حسن شاكوش رفض تسليم الفيلا لزوجته، وقامت القوة في حضور مندوب من المحكمة باصطحاب الطرفين إلى قسم أول أكتوبر لعمل محضر وإقرار حسن شاكوش بتنفيذ الحكم التي حصلت عليه زوجته كمسكن للزوجية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة