صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قبل القمة 126| الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة التسويقية

أميرة أنور

الخميس، 13 يوليه 2023 - 12:31 م

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية صوب استاد القاهرة الدولي لمتابعة مواجهة القمة 126 بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقبل مواجهة الليلة فإن الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة التسويقية كالتالي:
تبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 29.60 مليون يورو وتبلغ قيمة أعلى لاعب في النادي هو المالي أليو ديانج بـ 4.50 مليون يورو يليه محمد عبدالمنعم بقيمة 3 مليون يورو ثم الشناوي 2.50 مليون يورو.

فيما تبلغ قيمة نادي الزمالك 19.83، وتبلغ قيمة أحمد سيد زيزو 5 مليون يورو كأعلي لاعب في الدوري المصري أجمع والزمالك يليه الونش 1.60 مليون يورو ثم أحمد فتوح 1.30 مليون يورو.

وتوج النادي الأهلي رسميًا بطلا لمنافسات الدوري العام للمرة الـ43 في تاريخه، ويطمح لتحقيق الانتصار وإسعاد جماهيره، فيما يسعى الزمالك أيضا للخروج بنتيجة إيجابية، خصوصا في ظل النتائج الجيدة التي حققها الفريق مؤخرا.

ويتربع الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعدما حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

على الجانب الآخر، فإن فريق الزمالك لديه طموحات كبيرة في حصد النقاط الثلاث وتفادي الخسارة أمام الأهلي، خصوصا أنها ستكون مؤثرة على مسيرة الفريق الذي يعيش حالة جيدة بعدما صعد إلى المركز الثالث في جدول الدوري.

وحرص أوسوريو على الاستعداد بقوة لمواجهة الأهلي، ويراهن على عناصر الخبرة.

ويطمح الزمالك في تقديم مستوى جيد خلال لقاء القمة، والتأكيد على أن الفريق تخطى الكبوة التي مر بها مطلع الموسم الجاري وتسببت في خسارته لـ 7 مباريات والتعادل في 8، لذلك فإن أوسوريو كان حريصا على دراسة الأهلي جيدًا وعقد اكثر من اجتماع مع لاعبيه من أجل تحفيزهم على تقديم عرض مشرف أمام الأهلي.

اقرأ أيضا| بشرى سارة للأهلي.. ديانج جاهز لخوض القمة 126

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة