محمد هنيدى
محمد هنيدى


تفاصيل فيلم «البريمو» لمحمد هنيدى

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 13 يوليه 2023 - 06:58 م

يعود النجم محمد هنيدي لتقديم الأدوار الصعيدية فى السينما مرة أخرى بعدما قدمها سابقاً في أفلام "الهروب" و"صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"عسكر في المعسكر".

حيث يجسد هنيدى في فيلم البريمو شخصية مرعى البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.  الترويج لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم الكوميديا "مرعي البريمو" والمقرر عرضه في موسم أفلام الصيف.

ووجه "هنيدي" الشكر والتحية للمخرج الكبير سعيد حامد بعد عودتهما فيلم "مرعي البريمو" يسجل عودة للمخرج الكبير سعيد حامد إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 14 عامًا منذ عرض فيلم "طباخ الريس"، وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدى الذى قدم معه عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه" حققت نجاحاً كبيراً.
 
ووعد محمد هنيدي جماهيره بفيلم كوميدي يعيده لتيمته الكوميدية التي اعتاد عليها جمهوره والتي أخفق بالعديد منها مؤخراً على حد قوله ولم تلق النجاح المعتاد بأعماله السينمائية واصفاً فيلمه "مرعي البريمو" بـ "فيلم على أعلي مستوي" مضيفاً "حاجة من ريحة صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام ويانا يا خالتي".

تدور أحداث "مرعي البريمو" في إطار كوميدي حول "مرعي" الذي يعمل في تجارة البطيخ ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله، ويمثل الفيلم إعادة التعاون ما بين هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد غياب سنوات منذ فيلمهما "يا أنا يا خالتي" عام 2005.

ويشارك "هنيدي" البطولة كلاً من غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفي أبو سريع، أحمد بدير، تأليف إيهاب بليبل، وفكرة سينمائية محمد هنيدي.

يذكر أن محمد هنيدي يعيش انتعاشة سينمائية خلال الفترة المقبلة حيث يشارك بعدد من الأعمال منها فيلم "الجواهرجي" والذي يعيد أيضاً التعاون خلاله مع النجمة منى زكي والمقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة