محمد صلاح
محمد صلاح


إجازات نجوم الكرة العالميين.. أشكال وألوان

آخر ساعة

الخميس، 13 يوليه 2023 - 10:53 م

■ كتب: عادل عطية

تقترب الأيام الأخيرة من العطلة الصيفية لنجوم كرة القدم العالمية من نهايتها ويحاول كل منهم استغلالها لقضاء أفضل إجازة ممكنة، منهم من قضاها مع عائلاتهم، فيما ينشغل آخرون بحفلات السهر، وهناك من يختار أوقاتاً هادئة مع أحبائهم، فيما يستغل البعض عطلته لإقامة حفل زفافه.. «آخرساعة» تلقى الضوء على كيفية استغلال الإجازة لدى نجوم العالم لكرة القدم.

الفرعون المصري محمد صلاح تواصلت قصة شغفه بتمارين اللياقة البدنية حتى فى إجازته. ونشر صوره وهو في صالة الألعاب الرياضية وزيارات إلى الشواطئ المصرية ودبي. 

يأتي جاك جريليش هو نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي أكثر اللاعبين المعروفين بسهراته الساخنة، فقضى 4 أيام مزدحمة بالسهرات فى مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة، حيث زار نواديها الليلية، وحضر حفلات أحياها الدى جي الشهير تييستو. ودفع جريليش 15 ألف جنيه استرليني في الليلة الواحدة، حيث اشتمل جناحه على بهو كبير وغرفة طعام رسمية وغرفة وسائط حديثة مع مقاعد على طراز السينما وغرفة ألعاب كاملة.

واختار نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي، عطلة هادئة فى ميامي بالولايات المتحدة، وسط تقارير تتحدث عن مستقبله مع فريقه باريس سان جيرمان. ولا يشغل مبابى تفكيره كثيرًا بما يحدث من مفاوضات سواء مع سان جيرمان أو ريال مدريد، حيث شوهد على شواطئ ميامى برفقة فتاة مجهولة الهوية، وهو يلعب الجينجا، وهى لعبة مجسمات خشبية شعبية للصغار والكبار.

◄ اقرأ أيضًا | هل يقود محمد صلاح منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فاختار كما جرت العادة، قضاء الوقت مع رفيقته العاطفية جورجينا وأطفاله، حيث يتمتع بأجواء هادئة على اليخت فى إيطاليا.

احتفل الحارس الإسباني دافيد دي خيا، بزفافه على رفيقته العاطفية إيدورن جارسيا فى مدينة مينوركا بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.. وحيث تبعه نجم مانشستر سيتي، الدولى البرتغالي بيرناردو سيلفا، بحضور عدد من زملائه وأبرزهم كايل ووكر ورياض محرز وروبن دياز وجواو كانسيلو.. والتحق الدولي العاجى ولاعب كريستال بالاس ويلفريد زاها بقافلة المتزوجين، عندما عقد قرانه على رفيقته بايج بانيستر، بحضور مغنى الراب الشهير ستو رمزي.

أما النجم المغربي نايف أكرد وزملاء وست هام بعد أن أنهى ارتباطه الرسمى مع منتخب بلاده في شهر يونيو أخذ إجازته ودعا مجموعة من الزملاء فى وست هام لقضاء عطلتهم في المغرب وظهر معهم في أكثر من مكان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة