صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إعادة فتح طريق 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان اتجاه نادى الزمالك

مجدي عصام

الجمعة، 14 يوليه 2023 - 08:58 ص

فتحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بقيادة اللواء أمجد أنور - مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة منذ قليل، شارع 26 يوليو كلياً من منطقة ميت عقبة حتى أعلى نفق وادى النيل أمام حركة السيارات، على أن تستأنف الأعمال في اليوم الثاني بسبب تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بمشروع مونوريل خط «وادى النيل بالمهندسين - 6 أكتوبر».

وكانت قد أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن غلق طريق 26 يوليو كليا من منطقة ميت عقبة حتى أعلى نفق وادى النيل، لمدة يومين، لتنفيذ أعمال إنشائية خاصة بمشروع مونوريل خط «وادى النيل بالمهندسين - 6 أكتوبر».     

خدمات مرورية      

وعينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، لتنفيذ أعمال إنشائية خاصة بمشروع المونوريل، والبدء في إزالة الجزيرة الوسطى بشارع 26 يوليو، وتحديدًا من بداية منطقة ميت عقبة حتى أعلى نفق وادى النيل.
يأتي ذلك ضمن الأعمال التحضيرية لتسليم موقع أعمال محطة مونوريل «وادى النيل»، ما يستلزم الغلق الكلي لطريق 26 يوليو أمام حركة المرور في الاتجاه المشار إليه، وأوضحت  الإدارة العامة لمرور الجيزة أن تنفيذ تلك الأعمال سيكون على مدار يومين بدءًا من الساعة «2» صباحًا حتى الساعة «8» صباحاً.

 تحويلات مرورية      

 وبيَّنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، التحويلاتِ المرورية اللازمة للتسهيل على قائدي المركبات، وهي كالتالي:

- حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب فى السير إتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين، تقوم بالدخول يمينًا إلى طريق الخدمة بمحور 26 يوليو.

- استكمال السير بطريق الخدمة حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة مرة أخرى إلى طريق 26 يوليو الرئيسي اتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

هذا وتقوم الإدارة العامة للمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة