أوسوريو
أوسوريو


ميدو : أدعم استمرار أوسوريو مع الزمالك ..ولابد من إراحة بعض اللاعبين 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 14 يوليه 2023 - 09:27 ص

حرص أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية السابق بنادي الزمالك على دعم استمرار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رغم الخسارة من الأهلي برباعية مقابل هدف في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية إن أوسوريو يحتاج لإراحة 6 إلى 10 لاعبين في الزمالك وإبعادهم عن التدريبات في المرحلة المقبلة للحصول على الراحة.

وأشار إلى أن الزمالك يحتاج لمنع تكرار سيناريو تلاحم المواسم بعد أن حدث هذا السيناريو في بداية الموسم مع خوض كأس السوبر المصري السعودي.

وأضاف ميدو قائلا :" لاعبو الزمالك حصلوا على كافة المستحقات مثلما حصل لاعبو الأهلي بتقاضي 60%"

وعن استمرار أوسوريو كمدرب للزمالك قال إنه يرفض تماماً فكرة رحيل أوسوريو عن منصبه مؤكداً أنه لا يهمه سوى مصلحة الزمالك والفريق بحاجة لبقاء أوسوريو لتنفيذ أفكاره كاملة في الموسم المقبل.

وأشار إلى أنه يجب منح الثقة الكاملة لأوسوريو وتقييم اللاعبين في المرحلة القادمة وتحديد الصفقات الجديدة.

وأشار ميدو  إلى أن الجماهير تحلم بالتعاقد مع صفقات على أعلى مستوى وهو أمر يتمناه الجميع ولكن الموقف الحالي للزمالك لا يتناسب مع هذه الأحلام.

وأوضح أن الزمالك مطالب بسداد غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة شيكابالا ومستحقات مدربه أوسوريو، وأكد أن الحل الوحيد لإنقاذ الزمالك بالاعتماد على الناشئين وتطويرهم للاعتماد عليهم في الموسم الجديد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة