رئيس قضايا الدولة يستقبل وزير شئون المجالس النيابية
رئيس قضايا الدولة يستقبل وزير شئون المجالس النيابية


رئيس قضايا الدولة يستقبل وزير شئون المجالس النيابية

علي عبد الحفيظ

الأحد، 16 يوليه 2023 - 03:52 م

استقبل المستشار مسعد عبد المقصود - رئيس هيئة قضايا الدولة اليوم الأحد بمقر رئاسة الهيئة، المستشار علاء الدين فؤاد - وزير شئون المجالس النيابية لتهنئته بمناسبة توليه منصب رئاسة هيئة قضايا الدولة.

اقرأ أيضا | مفتي الجمهورية في ضيافة رئيس هيئة قضايا الدولة| صور

 

وقد أكد المستشار علاء الدين فؤاد - وزير شئون المجالس النيابية على الدور الهام الذي تقوم به الهيئة للدفاع عن الدولة المصرية فيما يرفع منها أو عليها من دعاوى في الداخل والخارج معرباً عن خالص دعواته بالتوفيق للمستشار مسعد عبد المقصود في قيادة الهيئة.

ومن جانبه عبر رئيس الهيئة عن بالغ امتنانه للمستشار علاء الدين فؤاد - وزير شئون المجالس النيابية على هذه التهنئة الرقيقة مؤكدا على حسن التعاون البناء بين الهيئة ووزارة شئون المجالس النيابية لما فيه صالح الوطن والشعب المصري العظيم.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد - نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

وقد حضر اللقاء المستشارون نواب رئيس الهيئة: المستشار خالد زين الدين - رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري قضايا الدولة، والمستشار عبد العال جرنة - رئيس إدارة التفتيش الفني، والمستشار أحمد فكري صالح - الأمين العام للهيئة، والمستشار هاني محمد على - رئيس المكتب الفني، والمستشار د. عبد الحميد نجاشي - نائب رئيس قسم المنازعات الخارجية، والمستشار سامح سيد محمد - رئيس قسم وزارة التعليم العالي، والمستشار أحمد سعد - المشرف على مكتب رئيس الهيئة، والمستشارة مي مروان - الأمين العام المساعد لشؤون المرأة والعلاقات الإنسانية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة