مرتضى منصور
مرتضى منصور


طارق جميل سعيد يرد على بيان مرتضى منصور: «اعتقدت إن النوايا طيبة»

أحمد المهدي

الأحد، 16 يوليه 2023 - 08:04 م

نشر المحامي طارق جميل سعيد عبر صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي تفاصيل ماحدث داخل قاعة المحكمة في جلسة أمس، خلال نظر قضية اتهامه بسب المستشار مرتضى منصور، وقضت المحكمة بقبول الاستئناف ووقف الحكم الصادر ضده بالحبس شهر وكفالة 5 آلاف جنيه.


وقال "جميل"، إنه توجه للمحكمة برفقة المحامي سمير الششتاوي وابنه مصطفى الششتاوي ومثل أمام قاضي المحكمة إلا أن محامي المستشار مرتضى منصور قرر التنازل.

اقرأ أيضا|قبول استئناف «محام شهير» على حبسه شهرا بتهمة سب مرتضى منصور


وأضاف "جميل"، أنه طلب من محامي مرتضي منصور أن يتصل به تليفونيا ليشكره ورد عليه الأخير بفتح صفحة جديدة وشكره، مشيراً إلى أنه بعد ذلك فوجئ بـ"منصور" يصدر بياناً على صفحته الشخصية بتنازله عن القضية حفاظا على مستقبل طارق جميل سعيد.

واستنكر "جميل" ما قاله "منصور"، قائلاً: "تحافظ على مستقبلي ليه هو أنا كان محكوم عليّ بالمؤبد، أنت مكسبتش مني قضية وأنا لما رفضت التنازل لثقتي في القضاء وفي مركزي القانوني، وبعد كده متحافظش على مستقبلي ولو سمحت متبقاش تتنازلي تاني، أنا اعتقدت إن النوايا طيبة".

وكانت قد قضت جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية بقبول استئناف المحامي طارق جميل سعيد، ووقف الحُكم السابق بحبسه لمدة شهر وكفالة 5 آلاف جنيه، بتهمة الاعتداء على حُرمة الحياة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي رفعها مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة