تستقيل من عملها لتتحدث مع الحيوانات
تستقيل من عملها لتتحدث مع الحيوانات


«موهبة فريدة».. تستقيل من عملها لتتحدث مع الحيوانات | صور

حنان الصاوي

الإثنين، 17 يوليه 2023 - 10:36 ص

تملك بريطانية موهبة فريدة من نوعها، حيث يمكنها التحدث إلى الحيوانات ومعرفة ما تشعر به وما تعاني منه.

وتكسب كاثرين نوك (39 عاماً) من سوفولك، عيشها من الحديث مع الحيوانات الأليفة، بعد أن أدركت أنها تستطيع التواصل مع الحيوانات، مما دفعها للاستقالة من عملها والتفرغ لهذا العمل الغريب.

وتقول كاثرين لصحيفة «ذا صن» البريطانية، "عندما كنت طفلة، كنت مجنونة بالحيوانات. نشأت بالقرب من نيوماركت، سوفولك، وكان لدي قطط وكلاب وأرانب، وتشاركت في رابطة عميقة معهم جميعاً. وكنت أعشق الخيول وعندما بلغت الـ 16، اشترى لي والداي مهراً خاصاً بي سميته هنري".

وبدأت كاثرين بالتعرف على موهبتها من خلال علاقتها مع المهر هنري، وأمضت العشرينيات والثلاثينيات من عمرها تعيش حياة عادية. وذهبت إلى الجامعة لإجراء دراسات تجارية، قبل الشروع في العمل في مجال التسويق، لكنها كرست كل أوقات فراغها لحبها للحيوانات، وكانت كاثرين تقضي عطلتها في مزرعة خيول في إسبانيا، تتعلم لغة جسد الحيوان وتستجيب لمشاعرها.

وتضيف كاثرين "لا أستطيع أن أشرح كيف عرفت ما تفكر فيه الحيوانات، يمكنني ببساطة سماع أفكارها، وإلى جانب مسيرتي المهنية، اكتسبت أيضاً مؤهلات في علوم الخيول والعلاجات التكميلية للحيوانات. ومع مرور الوقت، أصبح حدسي أقوى، كنت أمشي بجوار كلب وأعلم أنه كان يشعر بعدم الراحة بسبب التهاب في الفخذ، كنت أرى الهالات لدى الحيوانات الأليفة لأصدقائي وأشعر بأفكارها".

وبعد النشر في منتديات الحيوانات الأليفة، قدمت كاثرين قراءات نفسية مجانية للحيوانات، وكان الناس يرسلون صورة لحيوانهم الأليف وتقوم بالتواصل معهم، وسرعان ما أدركت كم كانت دقيقة في تشخيصها.

وسرعان ما تحولت هذه الهواية إلى عمل مأجور، وباتت كاثرين تتقاضى 65 جنيهاً إسترلينياً (81 دولاراً) مقابل جسلة مدتها 45 دقيقة، لكنها تعمل أيضاً بدوام جزئي في متحف للمساعدة في دفع فواتيرها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة