سون هيونج مين
سون هيونج مين


نجم توتنهام يكشف أسباب رفض عرض اتحاد جدة 

هبة سلامة

الإثنين، 17 يوليه 2023 - 02:34 م

كشف النجم الكوري سون هيونج مين جناح فريق توتنهام الإنجليزي عن موقفه من عرض نادي اتحاد جدة، والتواجد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ونقلت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية في تقرير لها عن سون هيونج مين، توضيح أسباب رفضه للانتقال للدوري السعودي عبر بوابة اتحاد جدة الذي عرض عليه راتبًا سنويًا مغريًا يقدر بـ 25 مليون جنيه إسترليني في الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتمسكه بالبقاء ضمن صفوف توتنهام الإنجليزي .

أكد سون هيونج مين في تصريحات على خلفية جولة توتنهام قبل الموسم الجديد في أستراليا أنه رفض الانتقال إلى المملكة العربية السعودية لأنه يريد إثبات نفسه في توتنهام، في الموسم الجديد بعد موسم عانى فيه من الإصابة وأحرز خلاله 14 هدفًا فقط .

https://www.dailystar.co.uk/sport/football/tottenham-son-saudi-transfer-news-30482476

كما أشار هيونج مين لدور مدرب توتنهام الجديد في اتخاذه لقرار البقاء ضمن ضفوف توتنهام؛ حيث يتطلع إلى العمل تحت قيادة مدرب سلتيك السابق بوستيكوجلو، لسابق تعامله معه، عندما لعب أمام منتخب استراليا الذي كان بوستيكو مدربه عام 2015 في نهائي كأس أستراليا في المباراة التي خسرها كوريا الجنوبية بنتيجة 2-1 .

وأضاف: «أريد أن أثبت هذا الموسم أنني سوني الذي يعرفه الجميع، أريد أن أثبت ذلك لنفسي وأريد رد الجميل للنادي الذي أنتمي إليه».

جدير بالذكر أنه انضم صاحب الـ 31 عاما إلى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي عام 2015 قادمًا من صفوف نادي باير ليفركوزن الألماني مقابل 22 مليون جنيه إسترليني.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة