ترافيس سكوت
ترافيس سكوت


«الموسيقيين» تكشف موقفها من حفل مغني الراب ترافيس سكوت| خاص

هبة الخولي

الإثنين، 17 يوليه 2023 - 04:40 م

أكد الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أنه حتى الآن الجهات الأمنية لم تصدر قرارها بشأن حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، المقرر إقامته يوم 28 من شهر يوليو الجاري، في منطقة سفح الأهرامات.

أضاف المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن ما يثار على السوشيال ميديا بشأن المطرب الشهير "مجرد كلام"، موضحًا أن النقابة لا تعتمد كلام السوشيال الميديا، مؤكدًا أن النقابة تنتظر الموافقة الأمنية.

اقرأ أيضا| بعد المطالبة بإلغاء حفلته.. تعرف على «الرابر الامريكي ترافيس سكوت»

وأشار إلى أنه حال إصدار النقابة التصريح بالحفل قبل الجهات الأمنية، وعقب ذلك قامت الجهات الأمنية بإلغاء الحفل، ستضطر النقابة لإلغاء التصريح، ويحصل المطرب على المبلغ المتفق عليه.

وكان الرابر الأمريكي ترافيس سكوت، قد تصدر تريند محرك البحث "جوجل" وذلك بعد الإعلان عن تنظيم حفل له في منطقة الأهرامات بالجيزة.

وتقدم أحد المحامين بالنقض، بإنذار للدكتورة نيفين الكيلاني يطالبها بوضع فقرات دينية إسلامية ومسيحية وبوسترات تتحدث عن الحضارة الفرعونية في حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت.

وروج البعض إلى أن حفلاته تمارس بها طقوسا شيطانية وماسونية، بما يخالف القيم والتقاليد المصرية، فضلًا عن دعمه لحركة الأفروسنتريك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة